الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدينة الشبابية في أبى قير تستقبل حالات مصابى كورونا بمحافظة الإسكندرية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/أبريل/2020 - 07:30 م

قال مصدر بمديرية الشباب والرياضة بالاسكندرية، أن مديرية الصحة بالإسكندرية، تسلمت المدينة الشبابية لتحويلها إلى حجر صحى، وبالفعل استقبلت حالات من الحالات الإيجابية المصابة بفيروس ” كورونا” المستجد، التي لا تظهر عليها أية أعراض.

وأضاف المصدر، مديرية الشباب والرياضة، والمدينة الشبابية، ليس لديها أى بيانات أو معلومات عن الحالات التى إستقبلتها المدينة الشبابية، مؤكداً ان دور المديرية وإدارة المدينة الشبابية إنتهى عقب تسليم المدينة لمديرية الصحة، نافياً تماماً صدور أى بيانات عن المدينة الشبابية بهذا الشأن.

إصابة طالبة بهندسة الإسكندرية بفيروس كورونا ونقلها لمستشفى الحجر الصحي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، عبر موقع فيس بوك، فيديو للحظة توافد سيارات الإسعاف على المدينة الشبابية بابى قير شرق مدينة الإسكندرية.

وزير الرياضة يوجه بفتح مراكز الشباب والمدن الشبابية والتعليم المدني للحالات الطارئة

وفى وقت سابق، أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أنه سيتم البدء فورًا في تحويل الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا المستجد، التي لا تظهر عليها أية أعراض، إلى نُزل الشباب، والمدن الجامعية، والتي تشهد حاليًا استعدادات مكثفة لاستيعاب أي أعداد يتم تحويلها إليها.

وشرح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الاستعدادات التي تقوم بها الوزارة من خلال مدن ونُـزل الشباب؛ لاستقبال الحالات التي سيتم تحويلها إليها من جانب وزارة الصحة والسكان.

تطهير وتعقيم مديرية أمن الإسكندرية للتصدى لفيروس كورونا (صور)

جاء ذلك خلال اجتماعه بمجلس الوزراء، للمرة الثالثة عبر تقنية “الفيديو كونفرانس”، لمناقشة آخر المستجدات الخاصة بإجراءات التصدي لفيروس “كورونا” المستجد، وإجراءات تحويل الحالات المصابة إلى المدن الجامعية ونُـزل الشباب، وآلية صرف المنحة التي قررها رئيس الجمهورية للعمالة غير المنتظمة المتضررة، وعدد من القضايا والملفات الأخرى ذات الأولوية العاجلة.

تابع مواقعنا