الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوداد المغربي يرفض عروض الأهلي والزمالك لضم ثنائي الفريق

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/أبريل/2020 - 09:34 م

حسمت إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، قرارها بشأن عروض قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لضم ثنائي الفريق محمد ناهيري ووليد الكرتي.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة المنتخب المغربية أن إدارة الوداد المغربي أكدت على وجود عروض من أندية مصرية لضم ثنائي الفريق.

 

وقد سبق وكشفت الصحيفة عن وجود إهتمام من جانب الأهلي والزمالك لضم محمد ناهيري و وليد الكرتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

كما أكدت الصحيفة المغربية أن خماسي فريق الوداد بديع أووك و محمد ناهيري والشيخ كومارا وإسماعيل الحداد ووليد الكرتي لديهم عروض من أندية مصرية، إماراتية وسعودية.

 

وتابعت المنتخب المغربية أن سعيد الناصيري رئيس النادي لن يفرط في أي لاعب خاصة أنهم يعتبرون العناصر الأساسية في التشكيل الوداد المغربي.

 

وكشفت أن الناصيري يرغب في الاحتفاظ بعناصر الفريق الأساسية في من أجل التتويج بلقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي.

 

وينتظر الوداد المغربي مواجهة نارية أمام الأهلي ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما يواجه الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من مواجهة الزمالك أمام الرجاء.

تقرير مغربي: الزمالك يتابع نجم الوداد البيضاوي لضمه في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية مغربية عن رغبة نادي الزمالك في ضم وليد الكرتي، لاعب الوداد البيضاوي المغربي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يتابع وليد الكرتي لاعب الوداد البيضاوي المغربي، لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، ليكون بجانب محمد أوناجم، وبن شرقي.

وأشارت إلى أن مرتضى منصور يرغب في ضم 3 لاعبين مغاربة في الفريق، خاصة بعد رحيل خالد بو طيب عن الفارس الأبيض، وتألق الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

 

ومن جهة أخرى، كشف موقع “LE SPORT 360” المغربي، فتح الزمالك باب المفاوضات مع محمد الناهيري مدافع الوداد البيضاوي المغربي، للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأكد مصدر للموقع المغربي، أن هناك عدة عوامل قرب الزمالك من إنهاء الصفة أولها نجاح محمد أوناجم وأشرف بن شرقي وتألقهما مع الفريق الأبيض، خلال منافسات الموسم الجاري.

 

وواصل أن العامل الثاني الذي سيقرب اللاعب من الزمالك، هو اقتراب نهاية العقد الذي يربط الناهيري بالوداد.

 

وأتم المصدر في الوقت ذاته أن الزمالك ينتظر قرار إدارة الرجاء بخصوص تفعيل بندحق الشراء النهائي الذي يوجد في عقد إعارة مهاجمه حميد أحداد للنادي الأخضر، بالإضافة إلى عدم وضوح الرؤية بخصوص مستقبل لاعبيه الأجانب قبل ضم لاعب جديد لفريقه.

تابع مواقعنا