الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد وفاته بكورونا.. زوجة جون براين تؤكد شعور والدتها بقرب أجل المغني (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 12:50 م

استعادت فيونا، زوجة المغني العالمي الشهير جون براين، ذكرياتها معه،بصورة تواجد بها مع والدتها، حيث توفى براين منذ يومين بسبب مضاعفات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ونشرت زوجتة صورة لبراين مع والدتها، عبر حسابها بـ”انستجرام”، وسردت تفاصيل التقاطها، وقالت: “هذه هي المرة الأخيرة التي رأت فيها والدتي، ماري ماكريدي، جون، قمنا بزيارتها معها في دونيجال في أوائل فبراير، لقد كانوا دائمًا سعداء للغاية ببعضهم البعض وأعتقد أن أرواحًا متقاربة في قدرتهم على اللطف والفكاهة الجيدة وأهمية فطيرة التفاح الممتازة”.

وعبرت عن فخر أمها بزوجها الراحل وقالت: “أمي فخورة جدًا بكونها والدته ونحب أن نضحكها ونقول إنها دعاية إيرلندية! إنها لا تحب أكثر من التحدث إلى الجيران والأصدقاء في أيرلندا حول جون برين الذي تعرفه، وعن أغانيه وكيف يمكنها أن تحصل على توقيعك”.

وأكدت أيضًا على مشاعر الحب المتبادلة بين جون ووالدتها: “أحب جون والدتي عزيزي، لقد أحب الاستماع إلى حديثها وأحب أن يسمعها تغني، لقد أحب أن يخبرني أنني مثلها، وأنا أعلم أنني كذلك. طلبت أن ألتقط هذه الصورة. قدم لها جون الصليب الجميل، كان يعلم أنها ستعتز به كهدية منه”.

واستكملت حديثها وقالت: “شعرت بسعادة غامرة وأعدت له وجبة خفيفة في طريقنا إلى دبلن، قبلته برفق على الخد لأنها ودعته وأنا رأيتها تبكي ونحن في طريقنا بعيدًا، أعتقد أن أمي كانت تتعرف دائمًا على الهالة الدنيوية الأخرى حول جون وكانت تشعر بالقلق من أن السفر والعروض ستبطله”.

واختتمت حديثها: “كنا نعلم جميعًا أن Covid-19 قد يكون خطيرًا جدًا على جون، لم يكن أحد، على الأقل من أمي، مستعدًا بأي شكل من الأشكال لمدى سرعة انتزاع الفيروس لجوننا الحبيب منا جميعًا، أنا أحبك يا أمي ولا يمكن أن تكون أكثر امتنانًا لوجود حبك ودعمك عبر الأميال. وجون، كل أيرلندا في حداد على فقدان أحد أفراد الأسرة، وصديق عزيز وزميل مواطن إيرلندي”.

 

 زوجة جون براين تنعيه
زوجة جون براين تنعيه

وسبق وأعلنت فيونا ويلان زوجة جون براين، عن نقله إلى المستشفى يوم 26 مارس الماضي، جراء معاناته من أعراض فيروس كورونا المستجد، وظهور أعراض المرض عليه، فجائت نتائج تحاليله إيجابية للفيروس.

ويعد براين من أشهر المغنيين الأمريكان، فازدادت شهرته في فترة السبعينات والثمانينيات، وفاز بأول جائز جرامي هام 1991، في فئة أفضل ألبوم لموسيقى الفولك المعاصرة، بألبومه (ذا ميسينج ييرز).

زوجة توم هانكس تنعي جون براين وتستعيد ذكرياتها معه بعد وفاته بكورونا (صورة)

تابع مواقعنا