الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام حجاج تقع في ورطة وخالد النبوي ينقذها بالبرومو الأول لـ”لما كنا صغيرين” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 01:36 م

طرحت قناة “الحياة” البرومو الأول لمسلسل “لما كنا صغيرين”، والذي تشارك فيه النجمة ريهام حجاج في المارثون الرمضاني المقبل 2020 بجانب كوكبة من النجوم أبرزهم خالد النبوي ومحمود حميدة.

واتضح من خلال البرومو وقوع ريهام حجاج في ورطة أو جريمة قتل، إلا أن خالد النبوي يقف بجانبها ولا يتخلى عنها، ويؤكد لها أكثر من مرة على ذلك، ويحاول أن يطمأنها.

ومن المتوقع حدوث مباراة درامية تمثيلية بين أبطال العمل، على رأسهم الفنان القدير محمد حميدة، وخالد النبوي، وريهام حجاج، فذلك المسلسل يعد البطولة الدرامية الثانية لريهام في مشوارها الفني.

ويكثف القائمون على العمل ساعات التصوير، للحاق بشهر رمضان، متبعين جميع الاحتياطات اللازمة من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد، والحد من انتقال العدوى.

ومسلسل “لما كنا صغيرين” تدور أحداثه حول جريمة قتل تتعرض لها بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، ويعملون سويًا في إحدى الشركات المملوكة للنجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث في إطار درامي ملئ بالإثارة والتشويق.

وتدور أحداثه حول “جريمة قتل” تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، فتتخرج ريهام حجاج في الجامعة الأمريكية ثم تتزوج من محمود حجازي، ويعملون في إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .

والمسلسل بطولة الفنانة ريهام حجاج، والنجم خالد النبوي، والفنان الكبير محمود حميدة، ونسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومحمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، وأشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

خالد النبوي يتجاوز أزمته الصحية ويتعاقد على “لما كنا صغيرين” مع ريهام حجاج

تابع مواقعنا