الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زي النهارة من 27 سنة.. العميد يقود منتخب مصر للفوز على مالي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/أبريل/2020 - 02:31 م

في مثل هذا اليوم، وتحديدًا 10 مارس عام 1993، حقق منتخبنا الوطني الفوز على حساب نظيره المالي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

سجل للمنتخب المصري حسام حسن، ياسر عزت هدفًا لكل منهما.

وأحيت صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ذكرى المباراة بعد مرور 27 عامًا ونشرت فيديو  هدفي الفراعنة في اللقاء وكتبت: “من الذاكرة.. 10 ابريل 1993، منتخب مصر يفوز على مالي (2ـ 1)، سجلهما حسام حسن وياسر عزت”.

ومن جهة أخرى، يسعى مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، لإيجاد حل لمواجهة الكواث والأضرار التي تنتج عن إيقاف النشاط الرياضي.

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، في وقت سابق مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارًا من 15 أبريل 2020 لمدة 15 يومًا أخرى، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

وجاء قرار الجبلاية، بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء، باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين جديدين.

ويخطط الجبلاية لتطبيق التأمين الإجباري على الأندية الموسم المقبل لمواجهة الكوارث والأضرار التي تنتج عن إيقاف النشاطر الرياضي، خاصة في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب انتشار فيروس كورونا.

“الجبلاية” تخطط لمواجهة الكوارث الناتجة عن توقف النشاط الرياضي

تابع مواقعنا