الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عن نهاية العالم.. تعرف على تفاصيل مسلسل يوسف الشريف رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 09:00 م

بعد غياب عامين عن موسم دراما رمضان، قرر النجم يوسف الشريف أن يخوض السباق الرمضاني المقبل 2020، بعمل جديد ومختلف وغير تقليدي، كما اعتاد الشريف دائما أن يقدم أفكار مختلف وغير نمطية عن الموضوع خلال ماراثون رمضان القادم، واستطاع موقع “القاهرة 24″، معرفة بعض التفاصيل الخاصة بالقصة الرئيسية التي يتمحور حولها الأحداث.

وقال مصدر من داخل العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“،إن قصة المسلسل تتمحور حول فكرة انتهاء العالم والقضاء على البشرية كلها نتيجة ظهور فيروس خطير بسبب التكنولوجيا، حيث تمكن من السيطرة على العالم والقضاء عليه، ومن ثم يتم البدء في حياة جديدة بعد انتهاء البشرية، ولكن هذه الحياة يتم فيها منع العديد من النعم والمميزات التي كانت قبل انتهاء البشرية”.

نكشف ملابسات الحريق الضخم داخل موقع تصوير مسلسل يوسف الشريف “النهاية” 

وأضاف :”ومن هنا يتم تعريف البشرية بعظمة النعم التي تم القضاء عليها بسبب التكونولوجيا وأنها كانت موجودة والإنسان لم بنتبة إليها إلا بعد ضياعها، هذا الي جانب وجود العديد من المعاك والحروب بشكل عالمي التي تحدث نتجية محاول العديد من الاطراف العودة للحياة من جديد للحصول عليها بإستخدام أحداث أساليب التكولنوجيا،وهذا لا يتم الي بعض حدوث العديد من الأشياء خلال أحداث العمل، والتي سيتم الكشف عن فور عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان المقبل 2020.

وأشار المصدر أن المخرج ياسر سامي، بذل مجهود كبير في هذا العمل للخورج بشكل عالمي، خاصة في ظل حرصة على التصوير في العديد من المناطق الطبيعية الخلابة، والتي لم تظهر نهائيا من قبل في أي عمل درامي سابق، وسيتم ظهور في النهاية رمضان 2020.

مسلسل النهاية ويشارك في بطولة بجانب يوسف الشريف كلا من عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمد لطفي، شريف منير، محمد محمود عبد العزيز، أحمد صبري غباشي، محمد جمعة، وآخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، محمط الطحاوي، إنتاج  شركة “سينرجي” لتامر مرسي.

تابع مواقعنا