السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصرية أصيلة”.. إشادات بجهود هالة زايد وزيرة الصحة في مواجهة كورونا (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 10/أبريل/2020 - 12:30 م

أشاد العديد من مشاهير الفن والمجتمع، بالجهود التي تبذلها الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحةوالسكان، في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) الذي تفشى في العالم، من عقد مؤتمرات يومية لمعرفة الشعب المصري بكل جديد يخص الوباء، فضلًا عن متابعتها على مدار 24 ساعة لما يدور في البلاد.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز من أشادوا بالدكتورة هالة زايد

أبو هشيمة

أعرب رجل الأعمال البارز أحمد أبو هشيمة، عن سعادته بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد وفريقها لمواجهة فيروس كورونا، حيث وصفها بـ”النشيطة”، مؤكدًا أنها تستحق الإشادة.

وقال أبو هشيمة عبر حسابه على “تويتر”، “مجهود كبير بتقوم به الدكتورة هالة زايد وفريق عملها والأطقم الطبية فى المستشفيات لمواجهة فيروس كورونا.. شكراً للوزيرة النشيطة اللى استحقت هى وفريق عملها إشادة منظمة الصحة العالمية.”

 أحمد أبو هشيمة على تويتر
أحمد أبو هشيمة على تويتر

رشا مهدي

وجهت الفنانة رشا مهدى التحية للدكتور هالة زايد، وزير الصحة والسكان، وذلك على حسابها الشخصي بموقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”.

وقالت: “تويتة في حب وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، حضرتك خير سفير للمرأة و كلنا فخورين بيكي ربنا يكرمك وينصرك”.

رشا مهدي على تويتر
رشا مهدي على تويتر

شريف مدكور

وحرص الإعلامي شريف مدكور، على تقدم التحية والشكر للدكتورة هالة زايد، والتي تعمل على مواجهة فيروس كورونا بشكل مستمر، من خلال توفيرها الامكانيات اللازمة للقضاء عليه.

ونشر مدكور صورة له رفقة وزيرة الصحة والسكان على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “فخور بيكي يا مصرية يا أصيلة”.

الدكتورة هالة زايد، قامت بالعديد من الإجراءات الوقائية، وكذلك الخطوات الاستباقية، في خطتها لمواجهة فيروس كورونا، حتى قبل أن تظهر الحالات الإيجابية المصابة بالفيروس في مصر.

هالة زايد: لدينا 12 مستشفى لعزل مصابي كورونا مجهزة بـ2241 سريرًا و346 جهاز تنفس صناعي

تابع مواقعنا