الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد إعلان أسعار البنزين والسولار الجديدة 2020 بعد خفض أوبك للإنتاج

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/أبريل/2020 - 12:05 ص

حتى الآن موعد إعلان أسعار البنزين والسولار الجديدة 2020 لم يحدد بعد، حيث قالت مصادر إنه إعلان الأسعار للشهور الثلاث المقبلة ستكون خلال الساعات القليلة، حيث يأتي كل ذلك في إطار اتجاه اللجنة المسئولة في طرح سعر البنزين الجديد في مصر بالانعقاد، للوقوف على تحديد قائمة الأسعار الجديدة، حيث اعتبر كثيرون أنه كان من المقرر أن يكون في أول أسبوع من أبريل 2020.

موعد إعلان أسعار البنزين والسولار الجديدة 2020 

وفي هذا السياق، انخفضت أسعار الوقود بشكل عالمي، بعد أزمة مرض كورونا المستجد في مختلف دول العالم، والتى ضربت دول كثيرة حول العالم، من بينها مصر، حيث كانت أكدت مصادر أن الحكومة سوف تعلن عن أسعار الوقود الجديدة في مؤتمر صحفى في أقرب وقت من هذا الشهر، وذلك لنشر قائمة تفاصيل متعلقة بجميع قوائم الأسعار.

وأعلنت منظمة أوبك، الخميس، خفض 10 ملايين برميل من النفط يوميا من 1 مايو 2020 لمدة شهرين، وهو الاجتماع الذى شارك فيه وزير البترول المصرى المهندس طارق الملا عبر الفيديو كونفرانس.

أسعار البنزين الجديدة 2020

انتشر شائعات كثيرة تداولها أشخاص كثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي، “الفيس بوك”، أو “تويتر”، أو “انستجرام”، أبرزها، حوال ارتفاع في أسعار الوقود، حيث ينتظر العديد من الموطنين في الأيام القادمة، موعد إعلان أسعار البنزين والسولار الجديدة 2020 وكذلك التطبيق الفعلي الثالث، الخاص بآلية التسعير التلقائي الجديدة على المنتجات الوقودية، ودفعت شائعات الزيادة في الأسعار الحكومة المصرية للوقوف على الأخبار المتداولة ونفيها تماما، وذلك بعد إعلان الحكومة المصرية، تخفيض سعر منتجات الوقود إلى حوالي خمسة وعشرون قرشًا في بداية شهر عشرة من العام الماضي “2019”.

أسعار البنزبن اليوم 2020

  • حققت أسعار الواحد بنزين 80 إلى حوالي مايقرب من: 6.5 جنيه.
  • حققت أسعار اللتر الواحد بنزبن 92 إلى حوالي مايقرب من: 7.75 جنيه.
  • حققت أسعار اللتر الواحد بنزين 95 إلى حوالي مايقرب من: 8.75 جنيه.
  • حققت أسعار اللتر الواحد السولار إلى حوالي مايقرب من: 6.75 جنيه للتر.
  • حققت أسعار بيع طن المازوت الواحد لغير استخدامات الكهرباء والمخابز إلى حوالي مايقرب من: 4250 جنيهًا وذلك بالنسبة للطن الواحد.

اقرأ أيضا:

رسمياً.. وزارة البترول المصرية تكشف حقيقة تغيير في أسعار البنزين الجديدة (بيان)

الحكومة ترد على  أسعار البنزين الجديدة 2020 المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي

مصادر بـ”البترول”: توقعات بخفض أسعار الوقود اليوم بسبب تداعيات كورونا

وزير البترول: انتظام عمل شاحنات نقل المواد البترولية ومحطات تموين الوقود

تابع مواقعنا