الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نادي إنجليزي يدخل صراع الأندية التركية على ضم تريزيجيه

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 10/أبريل/2020 - 08:51 م

أصبح محمود حسن تريزيجه جناح فريق أستون فيلا محل أنظار الجميع، بعد المستويات المتميزة التي يقدمها رفقة الفريق الإنجليزي.

وبحسب شبكة “onefootball” العالمية، فإن نادي نيوكاسل يونايتد، يريد التعاقد مع تريزيجيه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح التقرير، أنّ إدارة نيوكاسل تفكر بشكل كبير في التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الجاري، بعد ظهوره بشكل جيد مع أستون فيلا.

وفي وقت سابق ذكرت تقارير صحفية، أنّ أكثر من نادٍ تركي، يريد التعاقد مع تريزيجيه، وعلى رأسها بشكتاش وطرابزون سبور، بالإضافة لـ جلطة سراي.

تريزيجيه في الموسم الأول له في إنجلترا، خاض 31 مُباراة بمُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز أربعة أهداف، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

وانضم الجناح المصري إلى أستون فيلا، في الصيف الماضي، بعد ظهوره بشكل جيد، في مسابقة كأس الأمم الإفريقية، قادمًا من قاسم باشا التركي مُقابل 10 ملايين يورو.

بشكتاش التركي يستهدف التعاقد مع تريزيجيه الصيف المقبل

يسعى فريق بشكتاش التركي، للحصول على خدمات الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن محمود حسن تريزيجيه أصبح الهدف الأول ضمن خطة تعاقدات بشكتاش التركي، استعدادا للموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن الأداء الذي قدمه تريزيجيه رفقة أستون فيلا خلال الموسم جعله محط أنظار بشكتاش، على الرغم من عدم مشاركته بشكل منتظم رفقة الفريق الإنجليزي.

وقد استطاع محمود تريزيجيه أن يحرز 4 أهداف وصنع 3 آخرين خلال 31 مباراة شارك فيها مع أستون فيلا منذ بداية الموسم الحالي.

وانتقل الدولي المصري إلى صفوف أستون فيلا مطلع الموسم الحالي في صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين إسترليني.

ولعل الأداء القوي الذي قدمه تريزيجيه رفقة قاسم باشا هو السبب الرئيسي وراء انتقاله إلى الدوري الإنجليزي، بعدما استطاع تسجيل 25 هدف خلال 71 مباراة، وصنع 18 آخرين ما جعله أيضاً محط اهتمام بشكتاش حاليا.

تابع مواقعنا