الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يتم طرح علاج فيروس كورونا في صيدليات مصر؟.. الحكومة تُجيب

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/أبريل/2020 - 11:58 ص

قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنه تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن طرح علاج لفيروس كورونا بالصيدليات.

وأضاف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه تواصل مع وزارة الصحة والسكان، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لما يتردد طرح علاج لفيروس كورونا بالصيدليات.

وأكدت الوزارة إنه لم يتم طرح أي علاج أو لقاحات لفيروس كورونا بالصيدليات، ونهيب بالمواطنين الإبلاغ عن أي صيدلية تزعم وجود أدوية لعلاج فيروس كورونا أو الوقاية منه لديها.

وفي النهاية، ناشد المركز جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين الطلاب، وفي حالة وجود أي استفسارات أو شكاوى يمكن الاتصال على رقم الوزارة (0227920323).

وفي سياق متصل، قال المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنه بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي تداولت أنباء بشأن إغلاق الأسواق بمحافظات الجمهورية.

وأضاف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لما يتردد عن إغلاق الأسواق بمحافظات الجمهورية.

وأكدت أن ذلك يأتي حرصاً من الدولة على توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الغذائية، ويقوم مسئولو الإدارة المحلية بتفقد الأسواق والتنبيه على الباعة بضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الصحة.

النقل: لم يتوقف العمل بمشروعات الهيئة القومية للأنفاق بسبب كورونا

تابع مواقعنا