الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أكرم حسني يطرح البرومو الترويجي الأول لمسلسل “رجالة البيت” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 06:48 م

طرح الفنان أكرم حسني، البرومو الترويجي لمسلسله الرمضاني “رجالة البيت”، وعلق على البرومو قائلا: “البرومو الأول لمسلسل رجالة البيت، إخراج أحمد الجندي، تأليف أيمن وتار، بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، ويزو، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، هتشوفوا المسلسل في رمضان على قناة أون دراما يارب يعجبكم”.

وشارك “حسني” جمهوره بهذا الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وتوالت عليه العديد من التعليقات وعلق أحد المتابعين عليه قائلا: “متاكدين من جماله يكفي أنك فيه وكل أعمالك لا تعقيب عليها بموت فيك أنت والفنان أحمد فهمي”.

 

View this post on Instagram

 

البرومو الأول لمسلسل #رجالة_البيت إخراج أحمد الجندي، تأليف أيمن وتار، بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، ويزو، بيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول. هتشوفوا المسلسل في #رمضان على قناة أون دراما، يا رب يعجبكم ❤??

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny) on Apr 10, 2020 at 5:41am PDT

وتدور أحداث مسلسل “رجالة البيت” في اطار من الدراما الكوميدية، وشارك في بطولته كلا من أحمد فهمي، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، ويزو، لطفي لبيب، وأخرون، إنتاج تامر مرسي، إخراج أحمد الجندي، تأليف أيمن وتار.

وشارك الفنان أكرم حسني مؤخرا في مسرحية “عطل فني” الذي تدور أحداثها حول إطار من الداما الكوميدية وشارك في بطولته كلا من هشام ماجد، أيتن عامر، شيكو، نشوى مصطفى، اسماعيل فرغلي، محمد أوتاكا، تأليف أمير طعيمة، إخراج محمد أوتاكا.

رمضان 2020.. أكرم حسني يطرح البوسترات الرسمية لمسلسل رجالة البيت (صور)

تابع مواقعنا