• بحث عن
  • محمود إمام يكشف تفاصيل دوره في مسلسل النهاية ويتمنى العمل مع يحيى الفخراني

    روان هيثم

    يعيش الفنان محمود إمام حالة من النشاط الفني، حيث يخوض هذا السباق الرمضاني بمشاركته في مسلسلي “النهاية” للفنان يوسف الشريف، و”فلانتينو” للفنان عادل إمام في ظل ازدحام المنافسة من الأعمال الدرامية الأخري.

    وكشف الفنان محمود إمام عن سر جذبه للمشاركة في مسلسل “النهاية” لـ “القاهرة 24” قائلاً: “أول ما جذبني للمشاركة في هذا المسلسل هو الفنان يوسف الشريف، لأنني أسعى دائما للعمل معه وهذه التجربة الثالثة التي تجمعني به بعد مشاركتي معه في مسلسلي الصياد، والقيصر، وأتمنى المشاركة معه دائما في جميع
    أعمالي”.

    وتابع “إمام” قائلا: “أتمنى العمل مع الأستاذ عادل إمام، لأنه بالرغم من مشاركتي معه في مسلسل “فلانتينو”، إلا أن مشاهدي لم تجمعني معه، وحلم حياتي العمل معه ومع الأستاذ يحيى الفخراني”.

    وأعرب عن سعادته بتلك التجربة والمشاركة في مسلسل “النهاية” قائلا: “فخور جدا بمشاركتي في مسلسل النهاية، وأعتبر هذه التجربة من أهم التجارب التي خوضتها في حياتي”.

    وتحدث “إمام” عن كيفية ترشيحه للعمل في “النهاية”: “قمت بأداء كاستنج مع الأستاذ ياسر سامي، وحينما ظهرت الشخصية تم ترشيحي لتجسيدها وسوف أقوم بتجسيد شخصية ظابط”.

    وتابع كاشفا عن كواليس العمل: “كواليس العمل كانت جميلة جدا، وسط أجواء منظمة وبشكل مميز ومختلف، بالإضافة الى جودة الديكور والملابس والإضاءة والتصوير والاخراج والكتابة”.

    عن نهاية العالم.. تعرف على تفاصيل مسلسل يوسف الشريف رمضان 2020

    واختتم حديثه عن ما يطمح به في المجال الفني قائلا: “طموحي في مجال التمثيل صناعة فيلما مصري يتلهف العالم بأكمله لإنتظاره، مثلما يحدث من انتظار وتشويق الجمهور لأفلام الهوليود”.

    وتتمحور أحداث مسلسل ”النهاية” حول محاربة الفنان يوسف الشريف جاهدا للتخلص من التكنولوجيا وما يتسبب من خلفها، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلا من يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، ناهد السباعي، محمد لطفي، شريف منير، محمد محمود عبد العزيز، أحمد صبري غباشي، محمد جمعة، وأخرون، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، محمط الطحاوي، إنتاج تامر مرسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق