• بحث عن
  • هايدي رفعت تجسد دور فتاة هاربة في مسلسل جمع سالم مع زينة (خاص)

    عهد هاني

    لمع نجم الفنانة الشابة هايدي رفعت في الآونة الأخيرة، وخاصةً بعد مشاركتها مع الفنانة ماجدة زكي في دور ابنتها بمسلسل “قوت القلوب”، كما تخوض السباق الرمضاني بأكثر من عمل درامي.

    وأعربت هايدي لـ”القاهرة 24“، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “جمع سالم” للفنانة زينة في رمضان 2020، وقالت: “سعيدة بمشاركتي في رمضان 2020، والدور مختلف عن الأدوار السابقة لي، لإني أحب التنوع والاختلاف، ليبرز موهبتي أكثر”.

    وأضافت: “دوري في جمع سالم اسمي فيه يسرا، وهربانة من بنها إلى القاهرة، واستقل في شقة ما لدى صديقتي ولها صلة بالفنانة دلال عبد العزيز والدة الفنانة زينة بالتبني، وتقع يسرا في العديد من المفارقات خلال أحداث المسلسل”.

    وتابعت هايدي: “أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدي في جمع سالم، وأصور في إحدى شقق مدينة السادس من أكتوبر”.

    تفاصيل مسلسل قوت القلوب الحلقة 13.. عزومة قوت لأولادها ومواجهة جنة سالم زهران بوالدتها

    كما أنها تشارك أيضًا في مسلسل “اتنين في الصندوق” مع الفنان حمدي الميرغني والفنانن محمد أسامة الشهير بـ “أس أس”، ويعرض في رمضان 2020 عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

    ويعرض حاليًا لها مسلسل “قوت القلوب” بطولة الفنانة ماجدة زكي، عبر شاشة قناة “الحياة” في تمام الساعة التاسعة مساءً من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، وتظهر فيه بدور فتاة جامعية ابنة ماجدة زكي وتسمى فاتن.

    وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث تقطن قوت القلوب إحدى الأحياء الشعبية ولها خمسة أبناء منهم الطبيب والمحامي والمدرسة والفتاة الجامعية والغير متعلم ولكنه سائق توكتوك وهم إسلام جمال ومحمد أنور وسهر الصايغ وهايدي رفعت وأحمد خالد عنان، ويحدث لهم العديد من المشاكل التي تعالج خلال أحداث المسلسل، وهو مكون من 50 حلقة، مقسمين على جزأين الأول يعرض قبل رمضان والثاني بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق