الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هايدي رفعت تجسد دور فتاة هاربة في مسلسل جمع سالم مع زينة (خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/أبريل/2020 - 11:16 م

لمع نجم الفنانة الشابة هايدي رفعت في الآونة الأخيرة، وخاصةً بعد مشاركتها مع الفنانة ماجدة زكي في دور ابنتها بمسلسل “قوت القلوب”، كما تخوض السباق الرمضاني بأكثر من عمل درامي.

وأعربت هايدي لـ”القاهرة 24“، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “جمع سالم” للفنانة زينة في رمضان 2020، وقالت: “سعيدة بمشاركتي في رمضان 2020، والدور مختلف عن الأدوار السابقة لي، لإني أحب التنوع والاختلاف، ليبرز موهبتي أكثر”.

وأضافت: “دوري في جمع سالم اسمي فيه يسرا، وهربانة من بنها إلى القاهرة، واستقل في شقة ما لدى صديقتي ولها صلة بالفنانة دلال عبد العزيز والدة الفنانة زينة بالتبني، وتقع يسرا في العديد من المفارقات خلال أحداث المسلسل”.

وتابعت هايدي: “أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدي في جمع سالم، وأصور في إحدى شقق مدينة السادس من أكتوبر”.

تفاصيل مسلسل قوت القلوب الحلقة 13.. عزومة قوت لأولادها ومواجهة جنة سالم زهران بوالدتها

كما أنها تشارك أيضًا في مسلسل “اتنين في الصندوق” مع الفنان حمدي الميرغني والفنانن محمد أسامة الشهير بـ “أس أس”، ويعرض في رمضان 2020 عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

ويعرض حاليًا لها مسلسل “قوت القلوب” بطولة الفنانة ماجدة زكي، عبر شاشة قناة “الحياة” في تمام الساعة التاسعة مساءً من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، وتظهر فيه بدور فتاة جامعية ابنة ماجدة زكي وتسمى فاتن.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حيث تقطن قوت القلوب إحدى الأحياء الشعبية ولها خمسة أبناء منهم الطبيب والمحامي والمدرسة والفتاة الجامعية والغير متعلم ولكنه سائق توكتوك وهم إسلام جمال ومحمد أنور وسهر الصايغ وهايدي رفعت وأحمد خالد عنان، ويحدث لهم العديد من المشاكل التي تعالج خلال أحداث المسلسل، وهو مكون من 50 حلقة، مقسمين على جزأين الأول يعرض قبل رمضان والثاني بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

تابع مواقعنا