• بحث عن
  • أبرزهم وائل كفوري ومايا دياب.. نجوم لبنان يحتفلون بعيد القيامة المجيد عبر “تويتر” (صور)

    منى محمد

    حرص عدد كبير من النجوم المسيحيين، على الاحتفال بعيد القيامة االمجيد، الذي يوافق غدًا الأحد الـ12 من أبريل، ليعلنوا عن حرصم على ظهور دورهم الاجتماعي في مشاركة الجماهير في هذه المناسبة، خاصة في ظل الظروف التي تعاني منها البلاد وانتشار فيروس كورونا المستجد، حيث مُنع التجمعات، لذلك سيظطر الجميع للصلاة من داخل بيته، بدلًا من الذهاب للكنيسة، وتنفيذ الطقوس المعتادة مثل سماع الترانيم، ونعرض لكم أبرز النجوم الذين حرصوا على الاحتفال بهذه المناسبة عبر حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

    وائل كفوري

    نشر وائل عبر حساب بموقع التغريدات القصيرة، تدوينة ليحتفل فيها بهذه المناسبة مع الجمهور، ويعرب عن شعوره بالفخر لانتمائه للديانة المسيحية، حيث قال: “هذا هو اليوم الذي صنعه الرب فلنفرح.. ولنتهلل به المسيح قام من بين الأموات”، وشاركه عدد كبير من الجماهير بتهنئته ومعايدته.

    وائل كفوري
    وائل كفوري

    إليسا

    كانت الفنانة إليسا أولى الفنانات التي حرصت على الاحتفال بهذه المناسبة، وإعلان افتخرها بانتمائها لهذه الديانية، حيث قالت: “أنا فخورة أني مسيحية، وإيماني تاج على راسي وما حدا بيحقلو ينتقد أو يتهجم أو يشتم، يللي مش عاجبو ما يتبعني، ارتقوا بقا لأنو الدين منو مسبات الدين أخلاق وبعض الناس بيسيئو لدينن لما يشتمو غيرن، صار الوقت نخلص من هالمواضيع والرجعية”.

    إليسا
    إليسا

    ونشرت تغريدة أخرى لتهنئ فيها الجميع بهذا العيد، وصاحبتها بصورة للمسيح، وكتبت: “قيامتك غيّرت مجرى التاريخ وأعطيت البشرية أمل ورجاء، أعطينا هالأمل بهالإيام بالذات، المسيح قام.. حقًا قام”.

    اليسا
    اليسا

    مايا دياب

    حرصت الفنانة مايا دياب على مشاركة الجمهور احتفالها لهذا العيد الذي هو مرة واحدة في العام، وأعربت عن افتقادها لتنفيذ طقوسه في في الكنيسة، فقالت في التغريدة التي نشرتها عبر “تويتر”: “نسجد لآلامك أيها المسيح مع جميع الذين يتبعون الطقس الغربي، ونرفع الصلاة لقيامة مجيدة”.

    مايا دياب
    مايا دياب

    سيرين عبد النور

    ردت الفنانة سيرين عبد النور على التغريدة التي نشرها إليسا وهي تحتفل بهذا العيد الذي قالت فيها: “قيامتك غيّرت مجرى التاريخ وأعطيت البشرية أمل ورجاء، أعطينا هالأمل بهالإيام بالذات، المسيح قام.. حقًا قام”، فكتبت سيرين: “ونحن شهود على ذلك”.

    سيرين عبد النور
    سيرين عبد النور

    نادين نسيب نجيم

    كان تعليق وطريقة الفنانة نادين نسيب نجيم على هذه المناسبة بطريقة مختلفة، حيث كتبت عبر “تويتر” تغريدة قالت فيها: “سامحني يمكن غلط و يمكن صح بس لأول مرة ما رح حط صورتك على مواقع التواصل الاجتماعي، لأني بحبك.. بحبك كتير وما بدي حدا يحكي كلمة تزيد جروحاتك على الصليب، أنت يلي متت من الحب لأجلنا لتعلمنا نحب بعض بعد في ناس ما بتحترم آلامك هل مرة أنا رح خبيك بقلبي واحميك منن”.

    نادين نسيب نجيم
    نادين نسيب نجيم

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق