• بحث عن
  • أخبار الدراما اليوم.. أول بوستر دعائي لمسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام في رمضان 2020

    عهد هاني

    أخبار الدراما اليوم ، حالة من التوقف والذعر تسيطر على الدراما المصرية، وحرصًا على سلامة المشاركين بالأعمال الدرامية تم توقف تصوير بعضهم، وذلك بسبب فيروس كورونا، ومن جهة أخرى تدخل الدراما على أهم مواسم ها وهو الموسم الرمضاني، ويسيطر على صناع الدراما السباق لمداهمة الوقت، كي يستطيعوا اللحاق بالسباق الرمضاني، والمنافسة الشرسة التي ستحدث بين الأعمال المشاركة، ليحصلوا على لقب الأفضل والأكثر مشاهدةً، ويقدم موقع “القاهرة 24” أهم أخبار الدراما اليوم السبت الموافق 11 أبريل.

    أخبار الدراما اليوم .. ملك قورة أخت زينة في جمع سالم

    تشارك الفنانة ملك قورة في مسلسل “جمع سالم”، وتجسد خلال أحداث المسلسل أخت الفنانة زينة، ومن المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم 2020.

    مسلسل “جمع سالم”، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث يناقش قضايا الأيتام، ويشارك في بطولته بجانب زينة كلا من محمد شاهين، ودلال عبد العزيز، ومحمد عادل، وجاري التعاقد مع باقي النجوم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد، ومن إنتاج شركة Schermo Media” لصاحبها إسلام المرسي.

    ملك قورة
    ملك قورة

    2- محمد علي رزق يخون نهى عابدين في ليالينا

    يجسد الفنان محمد علي رزق شخصية الزوج للفنانة نعى عابدين خلال أحداث مسلسل “ليالينا”، ومن ثم يخونها ويقع بينهم العديد من المشاكل، ويعرض في رمضان 2020.

    “ليالينا” يشارك به العديد من الفنانين منهم غادة عادل، صابرين، إياد نصار، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبي، نورهان، منة عرفة، هشام الشاذلي، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة “سينرجي”.

    محمد علي رزق
    محمد علي رزق

    3- البوستر الدعائي لمسلسل فلانتينو

    طرحت الفنانة رانيا محمود ياسين أول بوستر دعائي لمسلسل “فلانتينو” بطولة الزعيم عادل إمام، عبر حسابها الشخصي على “انستجرام”، وعلقت قائلة: “مسلسل فلانتينو رمضان 2020″، وتدور أحداث المسلسل حول رجل يسمى نور عبد الحميد الشهيربـ “فلانتينو” ولديه مدارس إنترناشونال هو وزوجته، ويحدث العديد من المشاكل بينهما خلال أحداث المسلسل.

    “فلانتينو” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم عادل إمام، داليا البحيري، داليا محمود عبد العزيز، دلال عبد العزيز، حمدي المرغني، محمد كيلاني، سليمان عيد، أحمد فريد، تأليف أيمن بهجت قمر.

    بوستر مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام
    بوستر مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق