• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم السبت 11-4-2020.. الوداد يرفض رحيل ثنائي الفريق للأبيض

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 11-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها رفض إدارة نادي الوداد البيضاوي انتقال ثنائي الفريق لصفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    حازم إمام: تحامل جماهير الزمالك سبب اعتزالي

    روى حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، كواليس المواسم الثلاث الأخيرة له بالملاعب قبل الاعتزال.

    وقال إمام خلال وجوده ضيفاً على برنامج زملكاوي، الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” إدارة الزمالك خلال مواسم 2005 و2006 و2007 كانت تضم لاعبين أقل كثيراً من قيمة وتاريخ النادي، مع كامل احترامي لهم”.

    الوداد المغربي يرفض عروض الأهلي والزمالك لضم ثنائي الفريق

    حسمت إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، قرارها بشأن عروض قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لضم ثنائي الفريق محمد ناهيري ووليد الكرتي.

    وحسب ما ذكرته صحيفة المنتخب المغربية أن إدارة الوداد المغربي أكدت على وجود عروض من أندية مصرية لضم ثنائي الفريق.

     

    تقرير مغربي: الزمالك يتابع نجم الوداد البيضاوي لضمه في الانتقالات الصيفية

    كشفت تقارير صحفية مغربية عن رغبة نادي الزمالك في ضم وليد الكرتي، لاعب الوداد البيضاوي المغربي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وأوضحت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يتابع وليد الكرتي لاعب الوداد البيضاوي المغربي، لضمه إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، ليكون بجانب محمد أوناجم، وبن شرقي.

    لاعب إف سي مصر يقترب من الانتقال لصفوف الزمالك

    يسعي مسئولو نادي الزمالك للتعاقد مع إسلام صالح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بإف سي مصر، أثناء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وجاء ذلك بعد اهتمام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة البيضاء، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، وذلك في ظل الاعتماد بشكل كامل على كل من طارق حامد وفرجاني ساسي، خاصة بعد إصابة محمود عبد العزيز بقطع في الرباط الصليبي، وعدم ظهور محمد حسن بالمستوى المنتظر منه في الآونة الأخيرة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق