• بحث عن
  • البطولات الجماعية تسيطر على مسلسلات رمضان 2020 (صورة وفيديو)

    عهد هاني

    تفصلنا أيام معدودة على حلول شهر رمضان الكريم، الذي يعد من أهم المواسم الدرامية، ويبرز فيه مواهب البعض ويتربع البعض الآخر على عرش البطولات، وينافس في دراما رمضان 2020 العديد من الأعمال القوية، وستشهد منافسة شرسة للحصول على لقب الأفضل والأكثر مشاهدة من بين الأعمال المشاركة، ونلاحظ أن البطولات الجماعية هي المسيطرة على مسلسلات رمضان 2020.

    1- سكر زيادة

    تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، بين أربع نساء وهم الفنانة نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر، ويحظى ذلك المسلسل بظهور نجوم الصف الأول كضيوف شرف منهم أحمد السقا، روجينا، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، وبعض الوجوه الشابه أيضًا ومنهم هنادي مهنا، خالد أنور، مي الغيطي، حسني شتا، محمد عادل، أحمد جمال سعيد.

    وسيطر على البرومو التشويقي للمسلسل الخلاف بين نبيلة عبيد ونادية الجندي حول ملكية فيلا ما، ويظهر خلال بعض المشاهد ضيوف الشرف ومنهم إنجي علي وأحمد السقا، ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة “MBC مصر”.

    2- مسلسل ليالينا 

    تدور أحداث مسلسل “لينالينا” ما بين فترتي الخمسينيات والثمانينيات ويدور صراع كبير بين عائلتين ونشاهد خلال أحداث المسلسل الصراعات بينهم والعديد من المفارقات، وحتى الآن تعاقدت على عرضه قناة “OSN يا هلا” المشفرة.

    “ليالينا” بطولة جماعية بين الفنانة غادة عادل وإياد نصار وخالد الصاوي، ويشاركهم التمثيل كل من نورهان ، منة عرفة، رنا رئيس جيهان انور، صابرين، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أحمد صالح.

    أسرة مسلسل ليالينا
    أسرة مسلسل ليالينا

    3- رجالة البيت

    يسيطر على مسلسل “رجالة البيت” الكوميديا بين الفنان أكرم حسني وأحمد فهمي، ويعد ذلك المسلسل هو ثاني البطولات التي تجمعهما بعد مسلسل “ريح المدام”، ومن المقرر عرض مسلسل “رجالة البيت” عبر شاشة قناة “MBC مصر”.

    “رجالة البيت” تمثيل كل من أحمد فهمي، أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، ويزو، لطفي لبيب، وأخرون، إنتاج تامر مرسي، إخراج أحمد الجندي، تأليف أيمن وتار.

    4- عمرو دياب

    يعد مسلسل عمرو دياب بطولة مشتركة بين نجمي مسرح مصر الفناني علي ربيع ومصطفى خاطر، وكالعادة تسيطر عليه الكوميديا، وتغير اسمه من “وصل أمانة” إلى عمرو دياب، ويقع هذان الشابان في العديد من المفارقات بسبب الديون المتراكمة عليهم.

    بوستر مسلسل عمرو دياب
    بوستر مسلسل عمرو دياب

    5- اتنين في الصندوق

    يشارك نجما مسرح مصر الفنان حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ “أس أس” في مسلسل “اتنين في الصندوق”، والذي من المقرر عرضه عبر شاشة قناة “MBC مصر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق