• بحث عن
  • الطفل صاحب جملة “هاغسلها المواعين” ينفذ وعده بعد 22 عاما.. والسبب حظر التجوال (صور وفيديو)

    منى محمد

    ظهر أحمد خالد، الذي كان أحد أشهر الأطفال في برنامج “لعب عيال”، وقدمه الفنان أحمد حلمي في 1998، عبر السوشيال ميديا، وصاحب جملة شهيرة وهي “هاغسلها المواعين وأخليلها الشقة قشطة”، لينفذ وعده بعد 22 عاماً.

    ونشر أحمد خالد، صورة من بيته لأطباق نظيفة وبها طعام، بشكل مُرتب، وعلق عليها قائلًا: “ليشهد التاريخ أن الحظر خلاني أوفي بالوعد”، مشيرًا إلى أنه بسبب وقت الفراغ الذي أحدثه حظر التجِوال الذي فُرض بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، أصبح لديه الوقت لترتيب المنزل.

    أحمد خالد على فيس بوك
    أحمد خالد على فيس بوك

    وأضاف في تعليقه على الصورة ممازحًا من يتذكره من الجمهور: “شير عشان الناس تعرف أحنا قد كلامنا أوي”، وصاحب صورة الأطباق المُرتبة لقطة من حلقته مع أحمد حلمي، حيث كان هذا الطفل من أشهر أطفال برنامجه “لعب عيال”، الذي بدأ حلمي به قبل دخوله مجال التمثيل.

    أحمد خالد
    أحمد خالد

    وتسبب منشور خالد في ضحك عدد كبير من المتابعين له، فكتب في تعليق على منشوره: “أنا مبسوط جدًا برد فعل الناس وأني كنت سبب ضحكتكم في الأيام السواء دي، أنا صيدلي، وربنا ما متجوز”، ليزداد ضحك الجميع، وظهر هذا في تعليقاتهم على منشوره.

    أحمد خالد
    أحمد خالد

    وكان أحمد خالد ظهر عبر مواقع التواصل الاجماعي منذ سنوات وهو شاب ليتفاجئ به الجمهور، فكان هذا الطفل هو أحد الأطفال الذي لم ينساها أحد في برنامج حلمي، الذي كان يعتمد على مقابلة الأطفال في أماكن خارجية وطرح أسئلة عليهم، وكان الأطفال يجيبوا عن الأسئلة بطريقة طريفة، مما أكسب هذا البرنامج الشهرة والنجاح حين عُرض أول مرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق