• بحث عن
  • بسبب فيروس كورونا.. توقف تحضيرات الموسم الثاني من “مسرح شو”

    عهد هاني

    وجهت الإدارة الفنية بمشروع “مسرح شو” رسالة اعتذار للشباب الموهوبين في الغناء والتمثيل والاستعراض، وذلك لتأجيل اختبارات الانضمام للموسم الجديد.

    واعتذرت الإدارة الفنية عن الالتحاق بمشروع “مسرح شو” في موسمه الثاني والذي يعتمد على تقييم لجنة فنية تم تشكيلها من أكبر النقاد والمخرجين والمؤلفين والموسييقين بناءً على المواهب المقدمة من قبل الشباب الموهوبين وذلك بسبب الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا، وفرض حظر التجوال، بالإضافة إلى الحفاظ على سلامة الشعب المصري.

    وتشيد الإدارة الفنية للمشروع بجهود وزاره الصحة ورجال الشرطة والأطباء للحد من انتشار الفيروس، متمنين أن تنتهي هذه الأزمة في القريب العاجل، وعودة مجرى الحياة كما كانت.

    كما وعدت الإدارة الفنية استكمال اختبارات الانضمام حين عودة الأمور وتسني الفرصة للشباب لتقديم موهبتهم، لإبراز مواهبهمم ومساعدتهم أكثر، وذلك للحفاظ على سلامة صحتهم والحفاظ عليهم.

    جاء قرار فرض حظر التجوال من قبل الحكومة المصرية، للتقليل من التجمعات التي تؤدي إلى تفشي الوباء أكثر وأكثر حيث فرضته في البداية منا لساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا، ومن ثم تم التعديل ليصبح من الساعة الثامنة مساءً حتى السادسة صباحًا.

    وأكد كريم الكسار سابقًا، أن فكرة الموسم الأول كانت عبارة عن امتداد الأعمال والروايات القديمة المعروفة في العالم، ويأتي هنا دور المؤلف، فهو يحمل على عاتقه فكرة نجاح الأجزاء الماضية فلا يرضى بتقديم أقل مما سبق، ومنه يتم إبراز موهبته.

    وأوضحت الإدارة الفنية للمشروع، أن صعوبة فكرة الموسم الأول في تنفيذها تكمن في الاحتياج إلى عناصر موهوبة حتي في أدق التفاصيل بالأعمال، ولا مجال للخطأ ولذلك فقد استغرقت فترة التحضير للموسم الأول 3 سنوات على التوالي في مصر.

    رحل في اليوم العالمي للمسرح.. 5 صدف لعبت دورًا هامًا في مشوار جورج سيدهم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق