السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد شائعات خروجه.. سعد الصغير يؤكد عرض مسلسل “ولاد امبابة” في رمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 11/أبريل/2020 - 09:53 م

روج الفنان سعد الصغير للبوستر الرسمي لمسلسل “ولاد إمبابة” المقرر عرضه على شاشة “النهار” خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2020.

ونشر الصغير صورة البوستر الخاصة بمسلسله الجديد “ولاد إمبابة” وكتب عليها قائلاً: “توكلنا على الله رمضان 2020، ولاد إمبابة علي قناه النهار، يارب اكرمنا واجعل بلدنا فيها الخير”.

وأضاف: “وباذن الله المسلسل هيعجبكو في إطار كوميدي وقصه هتعجبكو جدا. نقدر نطلع من الازمه دي ونغير شويه مود ونضحك مع بعض في رمضان باذن الله”.

 

View this post on Instagram

 

توكلنا علي الله ??? رمضان2020 ولاد إمبابه علي قناه النهار يارب اكرمنا واجعل بلدنا فيها الخير وباذن الله المسلسل هيعجبكو في إطار كوميدي وقصه هتعجبكو جدا. نقدر نطلع من الازمه دي ونغير شويه مود ونضحك مع بعض في رمضان باذن الله #رمضان_يجمعنا2020_سعدالصغير❤️?

A post shared by Saad ELsoghayar _ سعدالصغير (@saad_elsoghayar_official) on Apr 11, 2020 at 11:01am PDT

كما من المقرر أن يغنى المطرب الشعبي سعد الصغير تتر مسلسله “ولاد إمبابة” المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، والأغنية تحمل نفس اسم المسلسل، وهي من كلمات وليد الرياض، وتوزيع إسلام شيتوس، وألحان عصام إسماعيل،وهندسة صوت إسلام غلاب.

منتج مسلسل “ولاد إمبابة” يستعين بـ”فيفتي والسادات” بعد انسحاب شاكوش وعمر كمال (صور)

ويجمع المسلسل كل من الفنان سمير غانم، فريدة سيف النصر، سعد الصغير، محمود فارس، إسماعيل فرغلي، هاني الأسمر، محمد فاروق، وأوكا وأورتيجا، يسرا المسعودي، بوسي شاهين، عمرو رمزي، أحمد شيبة، شمس، نادر أبو الليف، والمسلسل من إخراج ممدوح ذكي ومن إنتاج بلال صبري.

تابع مواقعنا