• بحث عن
  • بعد شائعة فيروس كورونا.. استبعاد مسلسل منى زكي من ماراثون رمضان 2020 (صورة)

    بعد انتشار العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية، التي تفيد بوقف تصوير مسلسل “تقاطع طرق”، وتحويل فريق العمل بالكامل إلى الحجر الصحي، أعلنت الشركة المنتجة خروج المسلسل من السباق الرمضاني المقبل 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا، الأمر الذي حال دون استكمال التصوير في الأماكن العامة والتجمعات.

    وأصدرت الشركة بيان صحفي نشرته الفنانة منى زكي عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، حيث نشرة صورة لوجو الشركة ومكتوب عليها بيان هام، وعلقت عليه قائلة: “تنوه أسرة مسلسل تقاطع طرق (اسم مؤقت) بطولة الفنانة منى زكي، والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن احمد، ومن إخراج / تامر محسن”.

    بيان الشركة المنتجة لمسلسل تقاطع طرق
    بيان الشركة المنتجة لمسلسل تقاطع طرق

     

    وأضاف البيان الصادر من الشركة: “بانها قررت ومنذ صدور قرار السيد رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 24/3/2020 تأجيل تصوير كافة المشاهد الخارجية في الأماكن العامة والمشاهد التي تتطلب وجود عدد كبير من الممثلين وممثلي الحركة (المجاميع) وذلك حفاظاً على صحة كافة العاملين وتماشياً مع قرارات الدولة نحو مُجابهة فيروس كورونا المستجد ، وكذا لوجود عدد من الممثلين الأجانب بالمسلسل يتعذر حضورهم للبلاد، هذا فضلاً عن عدم رغبة أسرة المسلسل في تقديم تنازلات أو بدائل تؤثر على جودة المسلسل منذ بداية تصويره لقناعتها بأنه عمل درامي يحمل قيمة فنية عالية، ولن يُحدد توقيت عرضه إلا بعد الانتهاء من تصوير كافة حلقاته”.

    وتابع: “وتؤكد أسرة المسلسل على استمرار تصوير المشاهد في الأماكن الداخلية الآمنة بعد اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة وعدم تصوير أي مشاهد تتطلب تجمعات.

    كما تؤكد أسرة المسلسل أنه لا صحة لما أُشيع عن إصابة أحد أفراد فريق العمل بفيروس كورونا المستجد وأن الجميع بصحة جيدة”.

    مخرج مسلسل منى زكي يكشف حقيقة ظهور إصابات بكورونا بين فريق العمل

    أحداث “تقاطع طرق” تدور حول زواج منى زكي من الفنان محمد ممدوح ويخونها مع سيدة أخرى، وتدخل فى صراعات طويلة معه خلال أحداث المسلسل، وتسافر بعدها حتى تقابل محمد فراج ويحدث أمر يغير مجرى الأحداث.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق