• بحث عن
  • بفستان برتقالي.. محمد أنور يسخر من النساء بهذه الطريقة (صورة)

    يمنى شريف

    يحرص الفنان محمد أنور على مشاركة جمهوره بصوره أو فيديوهات بطريقة كوميدية من أجل تسلية متابعيه داخل الحجر المنزلى، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي يتنقل من شخص إلى آخر بسبب الازدحام.

    وشارك الفنان بصورة جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” داخل كواليس مسرح مصر،حيث ظهر وهو مرتديًا شنب مع فستان برتقالي ووزنه زائد بطريقة ساخرة ، مشيراً إلى ما سببه الحظر في النساء بسبب المكوث في المنزل لمدة طويلة

    وكتب على الصورة تعليق سخر فيه على النساء بعد انتهاء الحظر سوف تكون زائدة في الوزن قائلاً: “الستات لما الحظر يخلص” ليرد عليه الفنان حمدي المريغني في تعليق آخر قائلًا: “لا ده الرجالة لما الحظر يخلص اللي هيقولوا كده”.

     

    View this post on Instagram

     

    الستات لما الحظر يخلص

    A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on

    كما يستكمل الفنان محمد أنور تحضيرات مسلسله الجديد “إسعاف يونس” في أول بطولة مطلقة له، ويبدأ تصوير المسلسل بعد شهر رمضان المقبل، حيث انتهى مؤلفو العمل من كتابة حلقات المسلسل والذى ينتمى لنوعية الـ 10 حلقات وتم تسليمها إلى شركة سينرجى ويتولى إخراجه معتز التونى.

    في عيد ميلاده.. محمد أنور لـ”حمدي الميرغني”: يارب نرجع نبوس بعض تاني

    ويعرض حاليًا للفنان محمد أنور مسلسل “قوت القلوب” بطولة الفنانة ماجدة زكي، عبر شاشة قنوات “الحياة” في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويجسد فيه أنور شخصية” خالد” محامٍ وابن ماجدة زكى خلال أحداث مسلسل.

    ويضم مسلسل” قوت القلوب” كوكبة من نجوم الفن منهم ماجدة زكي، إسلام جمال، سهر الصايغ، محمد أنور، كارولين عزمي، فراس سعيد، رانيا فريد شوقي، خالد زكي، ليلى عز العرب، ديانا هشام، هايدي رفعت، أحمد خالد عنان، نرمين ماهر، حماده بركات، سامي مغاوري، عزة لبيب، وهو من تأليف محمد الحناوي، إخراج مجدي أبو عميرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق