• بحث عن
  • بيض وليمون وثوم.. تعرف على النظام الغذائي والجدول اليومي لمرضى كورونا داخل مستشفى العزل بقها

    القليوبية – علاء النجار

    كشفت شيرين عبدالله، إحدى المتعافيات من فيروس كورونا، والتي خرجت من مستشفى العزل بقها، ضمن 20 حالة أتمت العلاج وتحولت نتائجهم من سلبية إلى إيجابية، بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، عن النظام الغذائي داخل المستشفى للمرضى.

    وأوضحت شيرين في تصريح خاص لـ “القاهرة 24” أن كل مريض يحصل يوميًا على فيتامين C-1000 و فيتامين E، مضيفة أنه من الساعه 10 الي 11 صباحًا يسمح للمرضى بالجلوس تحت أشعة الشمس لمدة من 15 إلي 20 دقيقة، ويقدم للمريض وجبة من البيض مرة واحدة في اليوم.

    شيرين عبدالله احد المتعافيات من فيروس كورونا
    شيرين عبدالله احد المتعافيات من فيروس كورونا

    أضافت شيرين: يحصل المريض على قسط من الراحة والنوم لمدة 7 إلي 8 ساعات يوميا كحد أدنى، مع الحصول على 1.5 لتر من الماء يومياً، مشيرة إلى أن كل الوجبات التي تقدم لا بد وأن تكون دافئة.

    وأوضحت شيرين أنها علمت خلال تواجدها بالمستشفى أن الرقم الهيدروجيني للفيروس التاجي (الكورونا)، يختلف من 5.5 إلى 8.5 ولذلك كل ما يتعين علينا القيام به للقضاء على الفيروس، هو استهلاك المزيد من الأطعمة القلوية، فوق مستوى الحموضة في الفيروس، مثل الليمون الأخضر، وتصل درجة الحموضة فيه إلى 9.9، والليمون الأصفر وبه 8.2 درجة الحموضة، والأفوكادو 15.6 درجة حموضة والثوم والدرجة به 13.2 حموضة، والمانجو بدرجة 8.7 حموضة، و المندرين 8.5 درجة الحموضة والأناناس بدرجة 12.7 حموضة، والجرجير 22.7 درجة حموضة و البرتقال بدرجة 9.2 حموضة، وأشارت أن أهم أعراض الفيروس هي جفاف في الحلق، والسعال الجاف ودرجة حرارة عالية، وضيق التنفس، وفقدان حاستي الشم والتذوق.

    وأشارت إلى أنه في حالة اكتشاف أحد هذه الأشياء أو بعضها أو كلها، عليه أن يشرب بسرعة الماء الدافئ مع الليمون، وأن يبدأ في الإبلاغ فورا واتخاذ الإجراءات لتلقي العلاج والعناية لسرعة السيطرة على الفيروس.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق