الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على خريطة البرامج والأعمال الدرامية لقناة النهار في رمضان 2020 (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 11/أبريل/2020 - 05:14 ص

باقي أيام قليلة تفصلنا عن حلول الشهر الكريم المبارك الذي يتلهف الجميع من كل عام لمجيئه، فهو يعد من أقوى المواسم الدرامية، بالإضافة الى انتظار الجمهور لعرض الأعمال الدرامية التي يكن لها نكهة خاصة في هذا الشهر المبارك.

ولذلك تستعد قناة النهار لعرض باقة من البرامج والأعمال الدرامية وسط منافسة قوية بهذا السباق الرمضاني لعام 2020، ويعرض “القاهرة 24” نبذة عن الأعمال التي سوف يتم عرضها على قناة النهار.

مسلسلات مجموعة قنوات النهار
مسلسلات مجموعة قنوات النهار

الأعمال الدرامية:

1- سلطانة المعز

تدور أحداث مسلسل سلطانة المعز حول شخصية امراة تقوم بإدارة محلات لوالدها الراحل، ولكن سيكون للقدر رأي أخر وتقع في الحب وتغير مسار حياتها تمامًا، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلاً من غادة عبد الرازق، حسن حسني، محمد لطفي، محمود عبد المغني، محمد حاتم، دينا، شريف ادريس، رنا رئيس، محمود البزاوي، نسرين إمام، محمد الشرقاوي، طاهرة، كريم الأبنودي، رشاد رشدي، اخراج اياد ابراهيم، تأليف محمد بكير.

مسلسل سلطانة المعز
مسلسل سلطانة المعز

2- شاهد عيان

تدور أحداث مسلسل شاهد عيان حول تجسيد شخصية ظابط والذي في خلافات دائما مع زوجته وعائلتها ويتم اختطافها وتموت ويؤمن الجميع بموتها الا هو ويظل يبحث عنها دائمًا، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلا من حسن الرداد، بسمة، هنا شيحة، كريم عبد الخالق، محمد لطفي، وليد فواز، إيمي سلام، ريم عبد القادر، وأخرون، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، إنتاج ممدوح شاهين، تأليف أحمد مجدي.

مسلسل شاهد عيان
مسلسل شاهد عيان

3- القمر آخر الدنيا

تدور أحداث مسلسل القمر آخر الدنيا في إطار من الرومانسية بالإضافة إلي كونه عمل اجتماعي، ويشارك فيه بطولته كلا من بشرى، هشام إسماعيل، مؤمن نور، عمرو عابد، هدى الاتربي، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، أميرة نايف، ثراء جبيل، إخراج تامر حمزة، تأليف ثناء هاشم.

مسلسل القمر آخر الدنيا
مسلسل القمر آخر الدنيا

4- ولاد إمبابة

تدور أحداث هذا المسلسل في إطار من الدراما الكوميدية حول سيدة تقوم بإنجاب خمسة عشر ابنا، وتبدأ الصراعات بينهما على الميراث، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلا من سمير غانم، فريدة سيف النصر، سعد الصغير، عمرو رمزي، ايمان السيد، مصطفى أبو سربع، اسماعيل فرغلي، غادة نافع، شمس، هاني حسن الأسمر، مراد فكري صادق، محمد فاروق شيبة، عمرو رمزي، أيمن قنديل، عبد الله مشرف، أبو الليف، أحمد شيبة، تأليف أيمن بكري، إخراج ممدوح زكي.

مسلسل ولاد إمبابة
مسلسل ولاد إمبابة

5- بكار

يعوض مسلسل بكار من جديد فهو عشق الكبار والصغار، وسيظل يخطف الأنظار في كل عرض له لما يحمله من تميز وجمالا، ويشارك في بطولته كلا من عفاف رشاد، سيد الرومي، سعير البدراوي، عادل خلف، فكري صادق، معوض اسماعيل، تأليف عمرو سمير عاطف، تامر عبد الحميد، إخراج شريف جمال.

المسلسل الكرتوني بكار
المسلسل الكرتوني بكار

وسوف يتم عرض باقة من البرامج التي ينتظرها الجمهور كل عام كعادتهم ومنها برامج الكاميرا الخفية، والبرامج الحوارية بالإضافة الى البرامج الدينية، وبرامج الطبخ للسيدات والتي تحمل كل من هذه البرامج طابعه المميز المختلف.

برامج قنوات النهار
برامج قنوات النهار

1- البروفة

تدور أحداث برنامج البروفة حول اطار من الكواليس الدرامية بين الفنانين الجدد والفنانة انتصار وبدرية طلبة.

برنامج الكاميرا الخفية
برنامج الكاميرا الخفية

2- المهزريتة

تدور أحداث هذا البرنامج حول حلقات منفصلة لكل حلقة حكاية مختلفة ومميزة عن الأخرى بإستضافة كل يوم ضيف جديد ظنا منه انه ياتي عن طريق اعلانات او شقق للإيجار، ويتم تنفيذ عليه بعض المقالب.

برنامج المهزرتية
برنامج المهزرتية

3-لقمة هنية

يقدم هذا البرنامج كلا من الشيف شريف عفيفي ومروة الشافعي، ويحوز على شعبية كبيرة من قبل الجمهور لما يقدماه من أكلات ووصفات تخطف الملايين لمتابعتهم والتعلم من أصول فن الطبخ.

برنامج لقمة هنية وأكلة بيتي
برنامج لقمة هنية وأكلة بيتي

4- لعلهم يرجعون

تدور أحداث هذا البرنامج حول مناقشة قضايا المجتمع وما يدور حول الصراع الدائم بين الشيطان والانسان في بعض الأمور، والبحث عن طرق علاج المشكلات باقتباس من الايات القرأنية وكلام الله عز وجل.

برنامج لعلهم يرجعون وحكاية حياة
برنامج لعلهم يرجعون وحكاية حياة

5- اسأل مع دعاء

تقدم هذا البرنامج دعاء فاروق التي تطل على جمهورها بمجموعة من الشيوخ منهم أشرف الفيل ومحمد أبو بكر، وأحمد الصباغ، ليقومون بالرد هاتفيا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على كل ما يحتاجه الجمهور من حلول لمشاكلهم.

برنامج اسأل مع دعاء
برنامج اسأل مع دعاء

6- خطوات الشيطان

يقوم بتقديم هذا البرنامج الداعية مصطفى حسني والباحث معز مسعود، ويقدم بعض النصائح للجمهور للتغلب على افكار الشيطان التي يوسوس بها للانسان حتى لا يتبع خطاه ويقع في الخطأ.

برنامج فكر وخطوات الشيطان
برنامج فكر وخطوات الشيطان

7- آخر النهار

يواصل الاعلامي تامر أمين تقديم برنامج أخر النهار، ويعرض من خلاله أهم المتابعات الخاصة بالشارع المصري وما يحدث به في شهر رمضان.

برنامج آخر النهار
برنامج آخر النهار
تابع مواقعنا