السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/أبريل/2020 - 10:58 ص

ذكرت تقارير أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قرر تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية إلى أجل غير مسمى.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس أمس، أن هناك اتجاها كبيرا داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بتأجيل مباريات دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية التي كانت مقررة في شهر مايو المقبل بعد التشاور مع منظمة الصحة العالمية ( WHO ) بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وأعلن عبد المنعم باه رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن كاف يتابع ما يحدث بشأن تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19 وسيتخذ قرارات مناسبة.

وأكدت صحيفه “LE360″ المغربية:” أن الاتحاد الإفريقي، يتجه إلى تأجيل مباريات دور نصف النهائي، بعد أن كانت من المقرر إقامتها في شهر أبريل المقبل، بسبب فيروس كورونا”.

وأشارت الصحيفة:” مصادر قريبة من الاتحاد الإفريقي، أكدت ان الكاف ينوي تحديد اجراء ذهاب الدور قبل النهائي يوم 12و13 يونيو، بدلا من 1،2 مايو”.

وتابعت الصحيفة: “الاتحاد الإفريقي يصر على إجراء مباريات المربع الذهبي بنظام الذهاب والإياب، للاستفادة من مداخيل المباريات، بدلا من إقامتها من مباراة واحدة فقط”.

اقرأ أيضا:

الفيديو يحسم مصير مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وزير الشباب والرياضة السابق يهاجم “كاف” بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا (تدوينة)

رسميًّا.. الكاميرون تستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تابع مواقعنا