• بحث عن
  • تمريض الإسكندرية: حالات مصابي كورونا بالمدينة الشبابية بأبي قير من محافظات مختلفة

    الإسكندرية_ ماهر بركة

    زارت سهى مصطفى نقيبة تمريض الإسكندرية، اليوم السبت، المدينة الشبابية بأبو قير، شرق المدينة، والتي تم تحويلها لحجر صحي لمرضى فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك للاطمئنان علي طاقم التمريض المكلف بالعمل داخل المدينة.

    وأشارت نقيب التمريض، إلى أن جميع الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، التي تم تحويلها إلى المدينة الشبابية بأبو قير هي حالات من محافظات أخري، وكانت محتجزة في مستشفى العجمي للعزل الصحي.

    وكانت مديرية الصحة بالإسكندرية، قد تسلمت المدينة الشبابية لتحويلها إلى حجر صحى، وتم استقبال عدد من الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، التي لا تظهر عليها أية أعراض، مساء أمس الأول، وذلك ضمن خطة الحكومة لاستغلال عدد من مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، لدعم وزارة الصحة بتوفير أماكن لاستقبال المرضى المصابين بالفيروس.

    وكانت سهى مصطفى، نقيبة تمريض الإسكندرية، قد أعلنت عن إصابة، أمل حامد رئيس التمريض بمستشفى العجمي للحجر الصحي، بفيروس كورونا وتم حجرها صحيًا داخل المستشفى، وذلك بعد تأكد إصابتها معمليًا بفيروس كورونا المستجد كوفيد – 19.

    وأضافت نقيبة تمريض الإسكندرية، فى فيديو نشرته على صفحتها الشخصية بموقع فيس بوك، أن زميلتهم أمل حامد حالتها الصحية والنفسية جيدة، وتتلقى الرعاية والعلاج بغرفتها بمستشفى العجمى للحجر الصحي.

    فيما قامت مستشفى العجمي بعمل مسح طبي لكل العاملين بالمستشفى من تمريض وأطباء وفنيين وعمال للتأكد من عدم إصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد.

    جدير بالذكر أن أمل حامد، رئيس تمريض مستشفى العجمي للحجر الصحي وكانت فى الصفوف الأولى منذ تحويل المستشفى للحجر، صحي لاستقبال حالات مصابي كورونا، إلا أنها ظهرت عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا، أمس، وتم إجراء مسح لها وتأكدت إصابتها.

    “نقيب تمريض الإسكندرية”: إصابة رئيس تمريض مستشفى العجمي للحجر الصحي بفيروس كورونا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق