• بحث عن
  • حازم إمام: أتمنى منح ناشئي الزمالك الفرصة.. واعتزلت العمل العام لهذا السبب

    ياسمين حسين

    برر حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، تصريحه الذي أدلى به منذ شهور، بشأن اعتزاله العمل العام عقب توليه منصب عضو اتحاد الكرة المصري.

    وأوضح إمام خلال وجوده ضيفاً على برنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:” في وقت الانتصارات والأفراح الجميع يشيد بالمسئولين ووقت الهزائم والتعثر تحد دائماً مصطلحات مرتبطة بالفساد والسمسرة وهو الأمر الذي تجنبته بقرار الابتعاد عن العمل العام”.

    وتابع حديثه:” عقب اخفاق منتخب مصر في أمم أفريقيا 2019 الجميع اتهم مسئولي اتحاد الكرة بالفساد، فلماذا لم يتم اتهام مسئولي البرازيل بهذا الأمر على سبيل المثال بعد الخسارة بسبعة أهداف على أرضها بالمونديال”.

    كما تمنى حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن يكون للناشئين دوراً مع فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض.

    وأضاف إمام :” أتمنى أن يتم الدفع بعدد من ناشئي وأبناء النادي في بعض المباريات مثل الأدوار الأولى لكأس مصر وبعض مباريات الدوري السهلة من أجل اكسابهم بعض الخبرات”.

    واستكمل تصريحاته مؤكداً ان أبناء النادي الذين تربوا بين جدرانه دائماً ما يكونوا مرتبطين بشكل أكبر بالنادي

    فيما كشف إمام، أن الهولندي رود كرول، المدير الفني الأسبق للمنتخب القومي هو السبب في ارتباطه بالقميص رقم 14 على مدار مسيرته بالملاعب.

    وقال عضو مجلس اتحاد الكرة السابق:”كرول طلب مني أن ارتدي القميص رقم 14 قبل انطلاق منافسات أمم أفريقيا بجنوب أفريقيا 1996 مؤكداً لي أن طريقة لعبي تشبه نظيرتها للنجم الهولندي كرويف”.

    وأضاف:” أعشق جمال عبدالحميد وهو سر ارتباطي أكثر بالرقم 14، ومع اعتزاله قال للجميع أنني سأكون خليفته في الملاعب”.

    حازم إمام عن رفض تجديد أحمد فتحي للأهلي: هو الأدري بمستقبله”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق