• بحث عن
  • حقيقة إصابة مساعدة منى زكي بكورونا وتوقف تصوير مسلسل تقاطع طرق.. مساعد المخرج يجيب

    عهد هاني

    تداولت أنباء منذ قليل بشان إصابة مساعدة الفنانة منى زكي بفيروس كورونا المستجد، وفرض حجر صحي عليها وعلى جميع أسرة مسلسل “تقاطع طرق” وتوقف تصويره وإعلان حالة الطوارئ.

    وقال محمود عبد التواب مساعد أول مخرج العمل لـ”القاهرة 24″ حقيقة إصابة مساعدة منى زكي بفيروس كورونا: “لا أساس من الصحة لما تداول في الآونة الأخيرة، وجميع طاقم العمل بخير، لم يصيبه مكروه، ولا نعلم مصدر تلك الشائعة وماهية غرضها”.

    وكشف حقيقة توقف التصوير: “نحن مازلنا مستمرين في تصوير المسلسل، حتى صباح أمس، ولم يكن هناك عارض طرأ على الفنانة منى زكي أو على مساعدتها، فنحن بخير جميعًا، ونتمتع بصحة جيدة”.

    بسبب فيروس كورونا.. تعرف على مسلسلات رمضان 2020 التي توقف تصويرها (صور)

    أما عن حقيقة خروجه من السباق الرمضاني، فأجاب عبد التواب: “حتى الآن نحن مستمرين في التصوير، وقرار الخروج من السباق الرمضاني، حتى الآن لم يتطرق أحد في أحاديث عن خروجه بل نحن مستمتعين بذلك التعاون ومستمرين في علمنا ولا يوجد توقف”.

    وتدور أحداث مسلسل “تقاطع طرق” في إطار رومانسي واجتماعي، حيث ينشب ين زوجة وزوجها العديد من الخلافات فتقرر الطلاق والسفر إلى خارج البلاد، لتتوالى بعدها الأحداث في إثارة وتشويق.

    “تقاطع طرق” يضم العديد من الفنانين منهم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، أمينة خلي، سيد رجب، مايان السيد، مسرين طلعت، تأليف وإخراج تامر محسن.

    كما تشارك منى زكي في فيلم “الصندوق الأسود”مع الفنان شريف سلامة ومحمد فراج ومصطفى خاطر وأسماء جلال، وتدور أحداثه حول امرأة حامل وتنشأ العديد من الألغاز حول حملها، وعلاقتها بالمحيطين بها.

    كما روج محمد فراج مؤخرًا للفيلم، عبر صفحته الفنية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ونوه عن طرحه قريبًا بالرغم من الظروف المحيطة بالبلاد بسبب فيروس كورونا المعروف بـ “كوفيد 19″، وعلق على البوستر الذي طرحه: “قريبًا”.

    أخبار الدراما اليوم.. عائشة بن أحمد تنتهي من معظم مشاهدها في “تقاطع طرق”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق