الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان سليمان تظهر بدور أم في أكثر من مسلسل بموسم رمضان 2020

القاهرة 24
فن
السبت 11/أبريل/2020 - 04:22 م

تشارك الفنانة القديرة حنان سليمان في أكثر من مسلسل هذا العام، وتطل بهم على جماهيرها بالموسم الرمضاني المقبل 2020، فتعيش حالة من النشاط الفني، وتطل بأكثر من عمل.

وتجسد حنان سليمان دور أم في مسلسلين برمضان وهما مسلسل “جمع سالم” للنجمة زينة، بجانب دورها في مسلسل “أسود فاتح” للنجمة هيفاء وهبي، ومسلسل “ونسني”.

وكشفت حنان سليمان لـ “القاهرة 24″، أنها تجسد دور أم الفنانة ملك قورة بمسلسل “جمع سالم”، كما تلعب شخصية أم النجم أحمد فهمي بمسلسل “أسود فاتح”.

وأعربت سليمان عن سعادتها بتلك المشاركات، كما أكدت بأن بالرغم من تقديمها لدور أم في المسلسلين، إلا أنهما يختلفان بشكل كبير عن بعضها.

ومسلسل “جمع سالم” يجمع عدد كبير من النجوم مثل زينة، محمد شاهين، دلال عبد العزيز، محمد عادل، سلوى الخطاب، حنان سليمان، بسنت شوقي، أحمد سلطان، ريم البارودي، ملك قورة، سامح الصريطي، وجار التعاقد مع باقي النجوم، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان حداد، ويناقش المسلسل قضية الأيتام والمشاكل التي يتعرضون لها، وذلك في إطار اجتماعي.

حنان سليمان تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “أسود فاتح” رمضان 2020

بينما تطل سليمان في “أسود فاتح” بجانب كل من هيفاء وهبي، معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، فراس سعيد، ناصر سيف، تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل.

وعرض مؤخرًا لحنان سليمان مسلسل “ختم النمر” وهو مسلسل ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد صلاح حسني، ميريهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، نسرين طافش، وآخرون، برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

تابع مواقعنا