• بحث عن
  • حنان سليمان تظهر بدور أم في أكثر من مسلسل بموسم رمضان 2020

    حسناء شيحة

    تشارك الفنانة القديرة حنان سليمان في أكثر من مسلسل هذا العام، وتطل بهم على جماهيرها بالموسم الرمضاني المقبل 2020، فتعيش حالة من النشاط الفني، وتطل بأكثر من عمل.

    وتجسد حنان سليمان دور أم في مسلسلين برمضان وهما مسلسل “جمع سالم” للنجمة زينة، بجانب دورها في مسلسل “أسود فاتح” للنجمة هيفاء وهبي، ومسلسل “ونسني”.

    وكشفت حنان سليمان لـ “القاهرة 24″، أنها تجسد دور أم الفنانة ملك قورة بمسلسل “جمع سالم”، كما تلعب شخصية أم النجم أحمد فهمي بمسلسل “أسود فاتح”.

    وأعربت سليمان عن سعادتها بتلك المشاركات، كما أكدت بأن بالرغم من تقديمها لدور أم في المسلسلين، إلا أنهما يختلفان بشكل كبير عن بعضها.

    ومسلسل “جمع سالم” يجمع عدد كبير من النجوم مثل زينة، محمد شاهين، دلال عبد العزيز، محمد عادل، سلوى الخطاب، حنان سليمان، بسنت شوقي، أحمد سلطان، ريم البارودي، ملك قورة، سامح الصريطي، وجار التعاقد مع باقي النجوم، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان حداد، ويناقش المسلسل قضية الأيتام والمشاكل التي يتعرضون لها، وذلك في إطار اجتماعي.

    حنان سليمان تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل “أسود فاتح” رمضان 2020

    بينما تطل سليمان في “أسود فاتح” بجانب كل من هيفاء وهبي، معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، فراس سعيد، ناصر سيف، تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل.

    وعرض مؤخرًا لحنان سليمان مسلسل “ختم النمر” وهو مسلسل ينتمي لنوعية الأعمال ذات الـ 45 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد صلاح حسني، ميريهان حسين، عفاف شعيب، إسلام جمال، نسرين طافش، وآخرون، برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق