• بحث عن
  • رسالة للجمهور.. خالد النبوي يُعقم مقبض سيارته بـ”الكحول” خوفًا من كورونا (صورة)

    منى محمد

    شارك النجم خالد النبوي، جمهوره اليوم بالإجراءات الاحترازية التي يتبعها من أجل تجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وكتشجع للجمهور على التزام القواعد والتحزيرات التي أكدت عليها وزارة الصحة من جانب آخر.

    ونشر النبوي صورة له من أمام المنزل وهو يرتدي الكمامة، وفي يده زجاجة من الكحول التي نصح به الأطباء كمطهر من الفيروس، ويوجه الكحول على سيارته، ويعقم مقبضها.

    وعلق على الصورة قائلًا: “صباح الفل.. كمامة و كحول.. ربنا يسلمكم جميعًا.. أحمي الي جنبك”، ولاقت الصورة العديد من الإعجابات من قِبل جمهور الفنان.

    خالد النبوي
    خالد النبوي

    وكان آخر ظهور للفنان عبر برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمه الفنانة “إسعاد يونس”، وتحدث خلاله عن الكثير من المراحل التي مر بها في خلال مشواره الفني، بداية من ظهوره في مسلسل “بوابة الحلاواني”، وإشادة أحمد زكي وفريد شوقي به.

    ويشارك النبوي في الموسم الرمضاني المقبل في مسلسل “لما كنا صغيرين”، مع عدد من النجوم وأبرزهم ريهام حجاج، محمود حميدة، كريم قاسم، نسرين أمين، نبيل عيسى، محمود حجازي، كما يحتوي المسلسل على عدد من ضيوف الشرف ومنهم أشرف زكي وسوزان نجم ادين، وغيرهم من النجوم وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

    ريهام حجاج تقع في ورطة وخالد النبوي ينقذها بالبرومو الأول لـ”لما كنا صغيرين”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق