• بحث عن
  • رانيا يوسف من على الدراجة: “الكلب هو الوحيد اللي هيحبك” (صورة)

    حسناء شيحة

    نشرت النجمة رانيا يوسف، صورة جديدة عبر حسابها بموقع التغريدات “تويتر”، أثناء ركوبها الدراجة ومعها كلبيها، وانهالت التعليقات عليها من قبل الجماهير.

    وعلقت رانيا يوسف على الصورة معربة عن امتنانها وحبها للكلاب ومدى وفائهم البشر فقالت: “الكلب هو الشيء الوحيد على الأرض الذي يحبك أكثر مما تحب نفسك”.

     

    رانيا يوسف
    رانيا يوسف

     

    وكانت رانيا قد طرحت تحديا جديدا حتى تشجع الجمهور على مداومة القراءة، أثناء قضائهم فترة الحجر المنزلي، وعبرت عن حبها للقراءة وبأنها تشتاق للرجوع مرة آخرى لتلك العادة التي كانت تداوم عليها، كما وجهت التحدي لعدد من النجوم.

    ونشرت فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “انستجرام” لتعلن فيه ذلك التحدي، قائلة: النهاردة أنا قررت إني أقرأ، أنا بقالي كتير اوي مقرأتش، والقعدة في البيت دي فرصة كويسة إني أعمل حاجة أنا بحبها وبقالس كتير مبعملهاش، وبتحدى نفسي إني في العشر أيام اللي إحنا قاعدينهم في البيت، إني أقرأ 4 روايات وهم أحلام ممنوعة، إيثاكا، بنات حوا الثلاث، شرف”.

    واستكملت النجمة حديثها في الفيديو ووجهت التحدي لثلاث فنانات وقالت: “بتحدى منى زكي ومنة شلبي وهند صبري، لإني عارفة إنهم بيحبوا القراءة”.

    وعرض لها مؤخرًا مسلسل “مملكة إبليس”، ودارت أحداثه في إطار تشويقي داخل حارة شعبية خلال أحداث 25 يناير، ويقدم المسلسل حياة سكان هذه الحارة التي تعرف باسم حارة “حدوقة”، ولكن عرفت قديما باسم حارة «إبليس»، ويتم كشف العلاقات بين سكان هذه الحارة من خلال تفاصيل حياتهم اليومية.

    رانيا يوسف تطلق تحدي القراءة وتدعو منى زكي وهند صبري ومنة شلبي للمشاركة (فيديو)

    وشارك في بطولة المسلسل غادة عادل، وإيمان العاصي، وأحمد داود، وسلوى خطاب، وخالد أنور، وأسماء جلال، ونانسي صلاح، ومحمود الليثي، وتأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

    كما حقق نجاحًا كبيرّا بمسلسل “الآنسة فرح” التي قدمته مؤخرًا مع مجموعة من النجوم الشباب مثل أحمد مجدي، أسماء أبو اليزيد، تامر فرج، محمد الكيلاني، مريم الخشت، محمد العمروسي، جيلان علاء، إخراج أحمد الجندي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق