الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. كواليس تصوير حسني شتا دوره في “سكر زيادة” مع نادية الجندي رمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 11/أبريل/2020 - 07:40 م

نشر الفنان حسني شتا صورة جديدة تجمعه بالفنانة نادية الجندي من كواليس مسلسه “سكر زيادة”، والذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

وشارك جمهوره بهذه الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكتب على هذه الصورة قائلا: “مع النجمة نادية الجندي في سكر زيادة وبإذن الله المسلسل يعجبكم، نادية الجندي يعني النشاط والحيوية والالتزام وطيبة القلب، تجربة بالنسبالي جميلة وممتعة”.

 

View this post on Instagram

 

مع النجمه ناديه الجندي في سكر زيادة وبأذن الله المسلسل يعجبكم ❤️ ناديه الجندي يعني النشاط والحيوية والالتزام وطيبه القلب ..تجربه بالنسبالي جميله وممتعه ❤️

A post shared by Hosny Sheta_Officialحسني شتا. (@hosnysheta) on Apr 11, 2020 at 9:16am PDT

وتوالت عليه التعليقات العديدة من قبل الجمهور، حيث علق أحدهم قائلا: “نادية الجندي وحسني شتا في مسلسل واحد في رمضان ده كدة المسلسل خد قلبي بموت فيكم”.

مسلسل سكر زيادة، من المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان 2020، ويعد هذا العمل أول عمل درامي في تاريخ كلا من نادية الجندي ونبيلة عبيد يجمعهم سويا، خاصة أنه طلية تاريخهم الفني لم يحدث تعاونهم مع بعض ويضم المسلسل كلا من روجينا ومصطفى أبو سريع ومايا السيد وبدرية طلبة وخالد أنور .

رمضان 2020.. حسني شتا يكشف “لوك” شخصيته بمسلسل ليالينا

تابع مواقعنا