• بحث عن
  • صيانة أعطال المنزل عبر مكالمة فيديو.. خدمة جديدة يُطلقها “فيكساوي”

    صلحها بنفسك هو الشعار الذي رفعه تطبيق “فيكساوي” للخدمات المنزلية، للمساهمة في الحد من حالة القلق والذعر التي انتشرت بين المواطنين بسبب فيروس كورونا المستجد.

     أطلق فريق العمل خدمة “فيديو أوردر” لعملائه للالتزام بقواعد التباعد الجسدي، والإجراءات الاحترازية التي نشرتها الدولة للمحافظة على الصحة العامة، ومساعدة عملائه للحصول على خدمات آمنة في ظل الظروف الراهنة

    وقال عمرو إبراهيم الرئيس التنفيذي ومؤسس تطبيق وموقع فيكساوي المتخصص في تقديم الخدمات المنزلية، إن انتشار فيروس كورونا أدى لانتشار حالة من الذعر بين العملاء، فقرر العديد تأجيل عمليات الصيانة المنزلية، وقيام الزوج بها في بعض الأحيان، وبما أن دور فيكساوي البحث دائما عن الحلول المختلفة وتقديمها لعملائه بأفضل الطرق أطلق فريق العمل خدمة فيديو أوردر”.

    رافعا شعار  “صلحها بنفسك”، لمساعدة عملاء “فيكساوي في في الصيانة والتصليحات المنزلية بأنفسهم، والمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا للمحافظة على الصحة العامة.

    ومع استمرار تقديم خدمات “فيكساوي” للطلبات الطارئة والمعدة، مؤكدا على التزام جميع الفنيين بخطوات التعقيم قبل البدء في العمل وبعده حفاظاً على سلامتهم وسلامة العملاء.

    وأوضح إبراهيم أن العميل يستطيع إستخدام خدمة “فيديو أوردر” مجانا طوال شهر من الآن، فيمكنه إجراء مكالمة فيديو مع أحد الفنيين، ومن خلالها يقوم الفني بشرح إمكانية صيانة الخدمة البسيطة للعميل كـ السباكة أو الكهرباء على سبيل المثال، خطوة بخطوة، وبسلاسة، حتى تتم العملية بنجاح.

    ونوه إبراهيم أن فيكساوي بدأ خدمة ” يديو أوردر” بـ ٤ مجالات مختلفين هي “الكهرباء”، “السباكة، صيانة التكييف”، “صيانة الدش“. 

    واستقبلت الشركة نحو 180 ألف عميل حتى الآن، منهم 60 ألف عميل نشط، وقالت إنها تضم أكثر من 800 فني في مجالات مختلفة

    وتقدم فيكساوي خدمة “فيديو أوردر” بالتعاون شركة “بوش الألمانية” للعدد والأدوات الكهربائية، حيث دعمت الأخيره الفكرة كراعي رسمي، ووفرت العدد والأدوات اللازمة للعميل أون لاين، يستطيع شرائها، كما وفرت “VTECH” مركزا للتدريب والتشغيل المهني لتوفير الورش اللازمة لاستقبال طلبات الفيديو من خلالها وتمكين الفنيين من شرح خطوات التصليح في جو هادئ وملائم للعمل.

    وتقدم الشركة خدماتها حاليا بمحافظات لقاهرة الكبرى، والإسكندرية، طنطا، دمنهور، الساحل الشمالي، ويستهدف التوسع بالدول العربية، ومن المتوقع المملكة العربية السعودية خلال العام المقبل

    وعن حجم الاستثمارات الذي حصل عليها “فيكساوي” قال إبراهيم إنه تم الحصول علي قرابة المليون دولار استثمارات حتى الآن، مستهدفا جذب استثمارات جديدة خلال الفترة القادمة، حيث لازال في مرحلة المناقشة مع بعض المستثمرين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق