• بحث عن
  • غدًا.. سمية الخشاب لأول مرة تفتح قلبها مع جمهورها عبر “تيك توك” (صورة)

    يمنى شريف

    تطل الفنانة سمية الخشاب، غداً الأحد الموافق 12 أبريل، على جمهورها ومتابعيها لأول مرة عبر “لايف” عبر تطبيق “تيك توك” في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، وبتوقيت مصر 9 مساءً.

    وأعلنت الخشاب عن مشاركة جمهورها بـ”لايف” غداً من خلال حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، حيث تناقش مع جمهورها قضايا مختلفة، كنوع من التسلية، تزامنًا لعزل الصحى المنزلي نتيجة فيروس كورونا.

    كما طرحت مؤخرًا سمية الخشاب أغنية جديدة تحمل عنوان “عربية أنا “، وذلك عبر القناه الرسمية الخاصة بها على موقع “اليوتيوب”.

    وأغنية “عربية أنا” من ألحان سمية الخشاب وتوزيع محمود الشاعري، وكلمات هشام صادق حسن محمد، وتسجيل وميكس وماستر كريم عبدالوهاب ، وإخراج رندلي قديح.

    بسبب كورونا.. تأجيل قضية نفقة سمية الخشاب ضد أحمد سعد لجلسة 30 مايو

    وقدمت بطولة مسرحية “يا تصيب يا تخيب” في السعودية بطولة أحمد آدم وحجاج عبد العظيم وسامح حسين ومروة عبد المنعم وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن ومن إخراج محسن رزق.

    وكُرمت سمية الخشاب مؤخراً من مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية بباريس برئاسة الدكتورة عبلة الأسود، وذلك عن أغنيتها الذى حققت نجاحاً كبيراً وهى “عربية أنا” وذلك وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام المتواجدين هناك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق