الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم محمود عبد العزيز يكشف سر تسمية المولودة الجديدة باسم حبيبة (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 11/أبريل/2020 - 09:08 م

كشف الفنان كريم عبد العزيز سر تسمية ابنته الجديدة التي رزق بها أمس، وأصبح أبو البنات بعد مولودته الجديدة حبيبة، وابنته كندا، وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

وحرص كريم عبد العزيز بنشر صورة تحمل ترحيب بابنته وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلق قائلًا: “الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه الاسم اللي ابويا اختاره معايا، حبيبة كريم محمود عبد العزيز اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من اهل الصلاح والتقوى”.

وتوالت عليه التعليقات المهنئة من قبل الجمهور حيث علق أحدهم قائلا: “الف مبروك ربنا يخليهالك ويباركلك فيها يارب وتشوفها أحسن الناس”.

 

View this post on Instagram

 

….. الحمد لله حتي يبلغ الحمد منتهاه. الإسم اللي أبويا إختاره معايا ❤️❤️❤️ ❤️حبيبة كريم محمود عبد العزيز.❤️ اللهم أنبتها نباتاً حسناً، واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها،وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى.

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelazizofficial) on Apr 11, 2020 at 10:07am PDT

ويخوض “عبد العزيز” هذا السباق الرمضاني بمشاركته في مسلسل “الاختيار”، الذي تدور أحداثه حول تجسيد لحياة أحمد صابر المنسي وحول استشهاده، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلاً من أمير كرارة، أحمد العوضي، آسر ياسين، دينا فؤاد، سارة عادل، إياد نصار، محمد رجب، صلاح عبد الله، محمد إمام، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

وشارك “عبد العزيز” مؤخرا في مسلسل “هوجان” الذي يتسبب تجسيد شخصية الشاب الذي يمتلك قدرات خارقة على قتل احد الاشخاص ويتورط في سرقة فيلا، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلا من محمد إمام، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، عايدة رياض، وأخرون، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، هشام فتحي.

كريم محمود عبد العزيز يصبح أبو البنات ويرزق بمولودة جديدة (صورة)

تابع مواقعنا