• بحث عن
  • كريم محمود عبد العزيز يكشف سر تسمية المولودة الجديدة باسم حبيبة (صورة)

    روان هيثم

    كشف الفنان كريم عبد العزيز سر تسمية ابنته الجديدة التي رزق بها أمس، وأصبح أبو البنات بعد مولودته الجديدة حبيبة، وابنته كندا، وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

    وحرص كريم عبد العزيز بنشر صورة تحمل ترحيب بابنته وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلق قائلًا: “الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه الاسم اللي ابويا اختاره معايا، حبيبة كريم محمود عبد العزيز اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لوالديها واحفظها وبارك لنا فيها واجعلها من اهل الصلاح والتقوى”.

    وتوالت عليه التعليقات المهنئة من قبل الجمهور حيث علق أحدهم قائلا: “الف مبروك ربنا يخليهالك ويباركلك فيها يارب وتشوفها أحسن الناس”.

    ويخوض “عبد العزيز” هذا السباق الرمضاني بمشاركته في مسلسل “الاختيار”، الذي تدور أحداثه حول تجسيد لحياة أحمد صابر المنسي وحول استشهاده، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلاً من أمير كرارة، أحمد العوضي، آسر ياسين، دينا فؤاد، سارة عادل، إياد نصار، محمد رجب، صلاح عبد الله، محمد إمام، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

    وشارك “عبد العزيز” مؤخرا في مسلسل “هوجان” الذي يتسبب تجسيد شخصية الشاب الذي يمتلك قدرات خارقة على قتل احد الاشخاص ويتورط في سرقة فيلا، وشارك في بطولة هذا المسلسل كلا من محمد إمام، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، سليمان عيد، عايدة رياض، وأخرون، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، هشام فتحي.

    كريم محمود عبد العزيز يصبح أبو البنات ويرزق بمولودة جديدة (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق