الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يمكنك الاستعلام عن فاتورة الأرضي وموعد استحقاق شهر أبريل؟!

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 11/أبريل/2020 - 09:51 م

قال مصدر مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات، إن الشركة وفرت طرق مختلفة للمستخدمين لدفع اشتراكات التليفون الارضي او باقات الانترنت الثابت.

وأشار أن الاستعلام عن فاتورة شهر أبريل اصبح متاح بعدة طرق، وموعد استحقاقها يبدأ من  يوم 15 من الشهر الجاري، ويسهل علي المشتركين دفاع قيمتها عن طريق موقع الشركة عبر الانترنت او عن طريق ماكينات  “فوري” و“خدماتي” و ” مصاري” و” أمان” أو عن طريق مكاتب وماكينات كالبريد المصري.

وتنصح وزارة الصحة، عملاء شركات الاتصالات بسداد فواتيرهم او إلكترونياً بدون الذهاب إلي الفروع لتطبيق قواعد التباعد للحد من انتشار فيروس كورونا، وقالت الشركة  المصرية للاتصالات، انه يمكن لعملائها أولاُ دخول موقع المصرية للاتصالات، او my egy وإدخال كود المحافظة ورقم التليفون، والضغط علي اظهر الفواتير، لمعرفة قيمة الفاتورة.

وأوضح أنه يمكن سداد الفاتورة عن طريق بعد إدخال بيانات الفيزا أو الماستر كارد. ونفت الشركة ماتم تداوله حول إلغاء المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الأرضي عن شهر إبريل، بعد ان أطالت  الشركة فترة سماح فاتورة التليفون الخاصة بشهر يناير حتي موعد سداد فاتورة شهر إبريل 2020.

وتعطي المصرية للاتصالات فترة سماح شهرين، لكل فاتورة فصلية – تصدر كل ثلاث شهور- من موعد صدور الفاتورة، لذلك فأن موعد آخر استحقاق لفاتورة التليفون الارضي لشهر إبريل 2020، ستكون منتصف شهر يونيه 2020.

واتفقت شركات المحمول فى مصر على تعزيز استخدام المعاملات الإلكترونية من خلال تقديم عروض تحفيزية على خدماتها المقدمة للمواطنين عند شحن الرصيد، باستخدام وسائل الدفع الإلكترونى سواء من خلال التطبيقات الإلكترونية الخاصة بكل شركة. أو من خلال شحن الرصيد باستخدام خدمة كاش (إلكترونيًا)، وذلك بمنح 30 ضعف الرصيد المشحون دقائق ووحدات مجانية عند استخدام هذه الخاصية -حتي نهاية ابريل- للتسهيل على المواطنين فى شحن رصيد المحمول من خلال المعاملات الإلكترونية دون الحاجة للخروج من المنزل وتشجيعًا لتفعيل سياسات العمل عن بعد. وهنا رابط لدخول موقع الشركة المصرية للاتصالات

https://te.eg/wps/portal/te/Personal/!ut/p/z1/04_Sj9CPykssy0xPLMnMz0vMAfIjo8zivQNdjAz93Q28_b39jA0cfS1dDJzdzAwNfM31wwkpiAJKG-AAjgZA_VFgJQgTLM0sgSZ4uhhYBpkbGVgYQRXgMaMgN8Ig01FREQA1DOZq/dz/d5/L0lDUmlTUSEhL3dHa0FKRnNBLzROV3FpQSEhL2Fy/?gclid=Cj0KCQjwybD0BRDyARIsACyS8mtaRK6QbP-zv63nEHqdEDFW0uRSzVnR0QjgJ9-3XX3ja2QPd6kazesaAhFjEALw_wcB

تابع مواقعنا