• بحث عن
  • متابع يصر على التبرع بكليته لـ”محمد رمضان”.. والفنان يرد (صور)

    رانيا عبد اللطيف

    نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من كواليس فيلم “قلب الأسد”، على حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، و ظهر فيه مع الأسد داخل الحلبة، وعلق على الفيديو قائلا: “قلتله أرجع مارجعش”.

    وتلقى رمضان تعليقاً من متابع، جاء كالآتي: “والله يا نجم النجوم بموت فيك ولو ‏طلبت كليتي في يوم من الأيام بعد الشر عليك أعطيهالك من حبي فيه، والله يا نجم نفسي أبقى معاك في أي حاجة يا غالي، أنا ناس كتيرة ‏بتقولي إن أنا شبه حضرتك أوي وده شرف ليا طبعًا والله، فلو أحتجت في أي حاجة أنا تحت أمرك يا أسطورة بعرف أقلد حضرتك في ‏كل حاجة ثقة في الله حلمي هيتحقق”.

    متابع يعرض التبرع بكليته لمحمد رمضان
    متابع يعرض التبرع بكليته لمحمد رمضان
    متابع يعرض التبرع بكليته لمحمد رمضان
    متابع يعرض التبرع بكليته لمحمد رمضان

    محمد رمضان رد على التعليق قائلا: “بعد الشر عليك يا بطل، أنا بحبك أكتر”، وذلك كعادته مع الجمهور، فهو من أكثر الفنانين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، والحريصيين على تبادل التعليقات مع جمهورهم.

    ويستعد رمضان، لعرض مسلسله “البرنس”، والذي ينافس به، في السباق الرمضاني المقبل، ويشاركه البطولة كل من: “روجينا، اللبنانية نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق