• بحث عن
  • مصدر طبي بالمنوفية: 96 إصابة بفيروس كورونا داخل المحافظة وتعافي 9 حالات حتى الآن 

    المنوفية _ رامي خلاف

    كشف مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية في محافظة المنوفية، عن تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد داخل المحافظة، منذ ظهور الفيروس داخل مصر، مشيراً إلى قيام المديرية بمتابعات يومية لمخالطي المصابين ووضعهم تحت العزل المنزلي، لحين ظهور أي عرض من أعراض فيروس كورونا المستجد.

    وأكد المصدر الطبي في تصريح لـ”القاهرة 24“، على إصابة 96 حالة طبقاً لأخر إحصائية تم الوصول إليها اليوم، مشيراً إلى تعافي 9 حالات من الفيروس وعودتهم إلى مستشفيات العزل، كما توفيت 5 حالات بسبب فيروس كورونا وتم دفنهم بمدافن عائلتهم وسط إشراف وزارة الصحة.

    تُعالج بمعهد الأورام.. إصابة طفلة مريضة بالسرطان فى المنوفية بفيروس كورونا

    وفي وقت سابق أعلن الدكتور أمجد عبد الحميد مصطفى، مدير إسعاف المنوفية، إصابة مسعفان بمستشفى ميت خلف للحميات بمدينة شبين الكوم، بفيروس كورونا المستجد، ونقلهم لمستشفى العزل بمدينة كفر الزيات في محافظة الغربية بعد ثبوت إصابتهم بعمل تحاليل pcr.

    وأكد مدير إسعاف المنوفية في تصريحات لـ”القاهرة 24“، على ضرورة إجراء تحاليل لـ36 مسعف، عقب إصابة إثنان من زملائهم في العمل بفيروس كورونا المستجد، نتيجة العمل بمستشفى خاص بالقاهرة، مشيراً إلى أنه وجه تعليماته للعاملين بإسعاف المنوفية بعدم الجمع بين وظيفتهم بهيئة الإسعاف والعمل في أي مكان أخر.

    وأشار الدكتور أمجد عبد الحميد، إلى أنه طلب إجراء تلك التحاليل، لرجال الإسعاف للإطمئنان عليهم، لأنهم في خط الدفاع الأول، مؤكداً على إصابة إثنان من المسعفين وتم نقلهم فوراً إلى مستشفى العزل بكفر الزيات، كما خضعت أسرهم لتحاليل الطبية ولا تزال العينات تحت الفحص للإطمئنان على المخالطين.

    مدير إسعاف المنوفية: إصابة مسعفين بفيروس كورونا.. وتوقيع الكشف الطبي على 36 آخرين

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق