الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. جدول امتحانات أولى ثانوي 2020 الخاص بالاختبارات التجريبية بالتفصيل

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
السبت 11/أبريل/2020 - 05:25 م

ننشر جدول امتحانات أولى ثانوي 2020 الخاص بالاختبارات التجريبية حيث بدأت الامتحانات الخاصة بطلاب الصف الأول الثانوي من 5 إبريل وتنتهي يوم 22 إبريل 2020، وكما نعرض أيضا تفاصيل الساعات المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة.

جدول امتحانات أولى ثانوي 2020 الخاص بالاختبارات التجريبية

 

جدول امتحانات أولى ثانوي 2020 الخاص بالاختبارات التجريبية
جدول امتحانات أولى ثانوي 2020 الخاص بالاختبارات التجريبية

الجدير بالذكر أنه تم إتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا وفقا للجدول، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.

اقرأ أيضا:

للحد من الزحام.. “تعليم كفر الشيخ” تُسلم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي بالمدارس (صور)

منعًا للتكدس.. الأقصر تخصص 7 مدارس لتسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي

محافظ البحيرة لطالبات الصف الأول الثانوي: “التابلت المُهدى لا يسترد”

وفي وقت سابق، قالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنها خصصت 14 مدرسة بـ13 إدارة تعليمية، لتسليم شرائح التابلت للطلاب، وتم اعلان أسماء المدارس التي ستستقبل الطلاب، ففي كل إدارة تعليمية مدرسة ما عدا كفر الشيخ تم تخصيص مدرستين، مدرسة للطلاب وأخرى للطالبات.

وأضافت وكيل الوزارة في بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم، أنها تابعت تطهير وتعقيم المدارس بالإدارات التعليمية، وخاصة المدارس التي تم تخصيصها لتسليم الطلاب والطالبات شرائح التابلت للصف الأول الثانوي، ففي إدارة كفر الشيخ التعليمية تم تخصيص مدرستي شهيد السلام الثانوية للبنين، ومدرسة الشهيد عزت الشافعي للبنات، وبإدارة دسوق التعليمية مدرسة دسوق الثانوية للبنات، وبإدارة برج البرلس، مدرسة برج البرلس المشتركة.

تابع مواقعنا