• بحث عن
  • هاجر أحمد: ردود الافعال عن شخصيتي في “حكايات بنات 4” فاقت توقعاتي

    يمنى شريف

    كشفت الفنانة هاجر أحمد، عن سعادتها الغامرة بردود الأفعال التي تلقها عن مشاركتها في بطولة الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات” الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية. 

    وأضافت هاجر: “فوجئت بردود الأفعال التي فاقت كل توقعاتى”، مشيرة إلي أن الجمهور تفاعل مع الشخصية بشكل كبير وكان من ضمن أكثر تعليق نال إعجابها بشكل كبير هو تعليق:”شجعتينا ندرس ميكانيكا”.

    ويعرض مسلسل “حكايات بنات” يوميا من يوم السبت إلى الأربعاء، عبر شاشة “ON”، حيث انتهوا من تصوير الجزء الرابع من المسلسل، ويعملون حاليًا على قدم وساق لإنهاء تصوير الجزء الخامس، حيث سيُعرض الجزئين بشكل متتابع.

    ويضم المسلسل كل من بطولة عدد من النجوم الشباب وأبرزهم  محمد إبراهيم يسري، حازم إيهاب، أسماء جلال، أحمد كرارة، خالد منصور، ليلى حسين، هند عبد الحليم، هاجر أحمدوغيرهم، وهو من تأليف نهال سماحة، ميرنا نور الدين، وأشرف على كتابته أحمد شوقي، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

    حازم إيهاب معجب بهاجر أحمد وشقيته رفضت الأمر.. أحداث الحلقة الـ10 من “حكايات بنات 4”

    يذكر أن آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد تشارك في مسلسل “نسر الصعيد” مع الفنان محمد رمضان والذي تجسد فيه دور شقيقة الفنانة التونسية درة، التي تغير من شقيقتها وتحاول الوقيعة بين شقيقتها وزوجها، حتى تنجح في تطليقها منه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق