• بحث عن
  • هاني رمزي يرد على تساؤلات جمهوره حول أعماله القادمة: “الكورونا معطلة كل الشغل” (صورة)

    حسناء شيحة

    عبر الفنان هاني رمزي، عن تفائله وتمنيه بزوال أزمة فيروس كورونا المستجد التي سيطرت علي العالم فحصدت العديد من الأرواح، وخلقت حالة من الإحباط لدى الجميع.

    فنشر هاني رمزي، صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات “تويتر”، يدعو فيها لتخطي تلك الأزمة عن جميع أنحاء العالم، فكتب: “ربنا يحفظ الناس كلها في كل الدنيا”.

    فسأله أحد متابعيه عن أعماله القادمة وقال: “استاذ هاني هل لديك أعمال فنية ستظهر قريبًا أفلام أو مسلسلات؟”، فجاء رد هاني عليه بأن فيروس كورونا تسبب في تعطيل الكثير من الأعمال وقال: “الكورونا معطلة كل الشغل”.

    تعليق هاني رمزي
    تعليق هاني رمزي

    وكان من المقرر استعداد رمزي لتصوير فيلم جديد يحمل اسم “الباب يفوت جمل”، يدور في إطار الكوميديا كما هو غالب على معظم أعماله، والفيلم من تأليف سامح سر الختم وإخراج أحمد البدري، وجاري الاتفاق مع باقي المشاركين به، ليتم الإعلان عنهم والبدء في التصوير.

    ويأتي ذلك الفيلم ليعيد رمزي للسينما بعد غياب عامين، فكان آخر أعماله فيلم “قسطي بيوجعني” مع الفنانة مايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع وآخرون وإخراج إيهاب لمعي، وتناول الفيلم رحلة حياة هاني رمزي، الذى يعمل محصل للفواتير واﻷقساط الخاصة باﻷجهزة الكهربائية، فيقع في العديد من المواقف التي يغلب عليها طابع الكوميديا.

    هاني رمزي: “أنا برقص على المهرجانات.. ليه تمنعوها؟؟”

    وكان تم تأجيل فيلم آخر له بعنوان “نيزك الدكروري” والذي كان من المنتظر بدء تصويره في الفترة الماضية، إلا أن التصوير تعطل لأن الفيلم يحتاج إلى ميزانية ضخمة ويتطلب مشاهد جرافيك

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق