• بحث عن
  • هايدي رفعت تقع في حب أس أس في مسلسل اتنين في الصندوق

    عهد هاني

    تشارك الفنانة الشابة هايدي رفعت في مسلسل “اتنين في الصندوق” مع الفنان حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بـ”أس أس”، ويعرض خلال الموسم الرمضاني 2020 عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

    وكشفت هايدي لـ”القاهرة 24” شخصيتها خلال أحداث المسلسل، قائلةً: “دور في مسلسل اتنين في الصندوق مختلف، فهو دور كوميدي لايت، وسعيدة بمشاركتي في هذا العمل”.

    وأضافت: “أجسد شخصية فتاة تسمى (كريمة) وينادونها في المسلسل باسم “كراميلا”، من طبقة متوسطة ميسورة الحال، ولكن تقع في غرام الفنان محمد أسامة “أس أس”.

    “اتنين في الصندوق” هو أول بطولة جماعية لنجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة، ويشاركهما التمثيل كل من نهى عابدين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، المطربة ساندرا، والمسلسل تأليف لؤي السيد، إخراج محمد مصطفى.

    كما تشارك هايدي خلال الموسم الرمضاني أيضًا بعمل يجمعها بالفنانة زينة وهو مسلسل “جمع سالم”، وتجسد خلال دور فتاة هاربة من محافظة المنيا، وتذهب لصديقتها في القاهرة، وتتصاعد الأحداث خلال المسلسل.

    هايدي رفعت تجسد دور فتاة هاربة في مسلسل جمع سالم مع زينة (خاص)

    ويعرض حاليًا لهايدي مسلسل “قوت القلوب” بطولة الفنانة ماجدة زكي، عبر شاشة قناة “الحياة” من يوم السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتكون هايدي فتاة جامعية وابنة ماجدة خلال أحداث المسلسل.

    ويضم مسلسل “قوت القلوب” العديد من الفنانين منهم ماجدة زكي، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، هايدي رفعت، أحمد خالد عنان، خالد زكي، رانيا فريد شوقي، سامي مغاوري، تأليف محمد الحناوي، إخراج مجدي أبو عميرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق