• بحث عن
  • وزارة القوي العاملة.. تعرف على خدمات موقع الوزارة بعد أزمة فيروس كورونا

    أصبح موقع وزارة القوي العاملة، من المواقع الرسمية الهامة بين وزرات الدولة، وذلك بعد أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، نظراً لأنه يخص قطاع كبير من مواطني الدولة، واهتمام الوزارة بشئون المصريين خارج مصر، وكذلك وضع العمالة في الداخل.

    للدخول على موقع الوزارة يرجي الضغط هنا

    وأكد الموقع الرسمي، بأنه وحرصا من الوزارة على سلامة العمالة الغير منتظمة ولمن يرغب في تسجيل بياناته من العمالة غير المنتظمة ، والغير مسجلة بقواعد بيانات مديريات القوي العاملة بالمحافظات، عليه التسجيل من خلال الموقع الالكتروني لوزارة القوي العاملة.

    وزارة القوي العاملة

    ويهتم الموقع بتسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة، وكذلك حصر العمالة المصرية العائدة من الخارج، استمارة طلب عمل بالقطاع الخاص.

    فيما حذرت الوزارة جموع المواطنين من الانسياق وراء الشائعات التي تروجها بعض المواقع والصفحات الالكترونية، من أنه سوف يتم صرف منح لمن يقوم بإرسال بياناته على خدمة “الواتس آب”.

    رابط الحصول على منحة وزارة القوى العاملة العمالة غير المنتظمة manpower.gov.eg

    ويأتي موعد انتهاء التسجيل في منحة وزارة القوي العاملة للعمالة غير المنتظمة، عقب إعلان وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان، والذي أكد بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أصدر قراراً بصرف 500 جنيه للعمالة، مشيراً إلى أن الوزارة سترسل عبر الهواتف المحمولة رسائل لم تم تسجيل اسمه لتحديد موعد ومكان استلام المبلغ المذكور.

    وكان يوم الخميس آخر يوم موعد لانتهاء التسجيل في منحة وزارة القوي العاملة غير المنتظمة، التي قررتها وزارة القوى العاملة للعديد من أبناء مصر في جميع المحافظات المختلفة، والذي يعملون بأيديهم وليس لهم دخل شهري ثابت، ويعملون بنظام اليومية.

    وتتميز القوي العاملة بأن لديها قاعدة معلومات في العديد من مناطق محافظات جمهورية مصر العربية، عن العمالة غير المنتظمة، وقررت صرف مبلغ 500 جنيه بشكل مؤقت، وتم توجيه الكشوف إلى مكاتب بريد البلاد المختلفة من أجل صرفها، حيث انتشرت عمليات التقديم عبر الموقع الرسمي للتسجيل، من قبل العديد من الذين في حاجة إلى المعونة التي وضعتها الحكومة المصرية.

    تعرف على موعد انتهاء التسجيل في منحة وزارة القوي العاملة للعمالة غير المنتظمة “اليومية”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق