• بحث عن
  • وزير الرياضة يتفقد الإنشاءات الجارية بمراكز شباب أهالينا والهايكستب والأسمرات (صور)

    محمد المهدي

    تفقد اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عدد من مراكز الشباب بمحافظة القاهرة شملت كلا من مركز شباب “أهالينا، الهايكستب”، ومراكز التنمية الشبابية والرياضية بالأسمرات لمتابعة الأعمال الإنشائية الجارية بهم.

    وطالب وزير الشباب والرياضة بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية والتطويرية الجارية وفقًا للتوقيتات المحددة، مشيدا بجهود الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة بتطبيق المواصفات والمعايير المتبعة في هذا الشأن.

    وأثنى الدكتور أشرف صبحي على كافة أعمال التطوير بمركز شباب أهالينا، والذي يعد واحداً من المشروعات الهامة التي تخدم المواطنين بمنطقة السلام، مشيراً إلى أن الوزارة ماضية في تحقيق استراتيجيتها وفقًا لرؤية الدولة في تحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، تساهم في تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة.

    ولفت وزير الرياضة إلى أن مركز شباب أهالينا سيكون إضافة جديدة للبنية التحتية الشبابية والرياضية في مصر، حيث إنه سيخدم ما يقرب من 2400 أسرة من ساكني مشروع الاسكان الجديد بالإضافة إلى السكان المجاورين لمركز الشباب، ويقام علي مساحة 7300 متر مسطح، يحتوي على مبنى إداري أرضي وثلاثة ادوار، حمام سباحة نصف أولمبي، 2 ملعب خماسي، حديقة اطفال، مناطق مفتوحة ومسطحات خضراء بالإضافة إلى محال تجارية.

    على جانب آخر، شدد الدكتور أشرف صبحي، على الانتهاء من كل الأعمال الجارية بمركز شباب الهايكستب، مطالباً القائمين على الأعمال التطويرية والهندسية بعدم التأخير، وأن يتم التنفيذ وفقا للمواصفات المتفق عليها.

    كما قام وزير الشباب والرياضة بتفقد مشروع مركز التنمية الشبابية والرياضية بالأسمرات لرصد معدل إنجاز إنشاءات المشروع على أرض الواقع والذى يشمل منطقة ملاعب بالأبعاد القانونية وملاعب خماسية وملاعب متعددة أغراض وحمام سباحة أولمبي وحمام سباحة تدريبي وحمام سباحة للأطفال، ومبنى اجتماعي، وصالة جيم، واطلع الوزير خلال جولته بالمدينة على عدد من النماذج التي من المقرر استخدامها في أعمال التشطيبات النهائية للمنشآت الرياضية بالمركز.

    أقرأ أيضا:

    وزير الرياضة يتواصل مع اللاعبين العائدين من الخارج المتواجدين بالحجر الصحي عبر الفيديو كونفرانس 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق