الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم السبت.. إليسا تطرح أغنيتها في السادسة مساء.. وتوقف تصوير فيلم سندريلا لـ”كاميلا كابيلو”

القاهرة 24
فن
السبت 11/أبريل/2020 - 01:24 م

مازال شبح كورونا يسيطر على جميع متاحي الحياة، فوضع قبضته على العديد من الجوانب الحياتية، وكان لهودور بارز في عالم الفن والفنانين، فبسببه تم إلغاء العديد من الفعاليات الفنية، تم تأجيل العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، التي كان يترقبها الجمهور بشدة، كما غير الكثبر من هادات الفنانين، والذي أصبحوا يشاركون بها جماهيرهم عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن والفنانين يوم السبت:

توقف تصوير فيلم سندريلا الجديد بسبب كورونا

عطل فيروس كورونا الكثير من الفعاليات الفنية، فتعطل بدء تصوير فيلم سندريلا المرتقب، والتي تقوم ببطولته النجمة كاميلا كابيلو، فتلعب من خلاله شخصية سندريلا بفيلم غنائي.

فالفيلم كان من المفترض تصويره الشهر الماضي، إلا أنه تم تأجيل بدء تصويره إلى العام المقبل كموعد مبدأي بعد توقف التصوير بإستوديو “Pinewood” المعروف داخل بريطانيا.

وجاء ذلك التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، فقرر القائمون عليه تأجيله وعدم العمل عليه في الفترة الحالية، حفاظًا على سلامة الجميع.

كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو

نسرين طافش تفرغ محتويات ثلاجتها على أنغام عبد الباسط حمودة

ظهرت النجمة السورية نسرين طافش في فيديو جديد عبر تطبيق “تيك توك” وهي تفرغ جميع محتويات الثلاجة، كنوع من الإشارة إلى أن العزل المنزلي، يؤدي إلى تناول الكثير من الطعام.

وكانت طافش تفرغ محتويات الثلاجة وفي الخلفية، أغنية المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة والتي تحمل عنوان “خدت ايه”، حيث كانت ترجع الطعام إلى مكانه مرة آخرى.

 

View this post on Instagram

 

اعترفو على آخر الليل بهالحجر .. خدتو ايييييييييه ?????????? ? ? فيديوهات اكتر على حسابي في تطبيق تيك توك الرابط في البايو ♥️???

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Apr 10, 2020 at 12:06pm PDT

إليسا تشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة

روجت النجمة إليسا لأغنيتها الجديدة والتي ستطرحها مساء اليوم السبت، وتحمل عنوان “هنغني كمان وكمان”، وهي من كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى، توزيع موسيقي إلهامي دهيمة.

ونشرت إليسا عبر حسابها على “انستجرام”، برومو من الأغنية الجديدة، صحبتها بتعليق: “ربما لأننا جميعًا في المنزل، لكن لا يمكننى البدء في شرح حماسي بشأن الإصدار المفاجئ الليلة”.

 

View this post on Instagram

 

Maybe it’s because we are all home, but I can’t begin to explain my excitement about tonight’s single release. Less than 8 hours to go ? stay tuned tonight 8PM on both youtube and Deezer @rotana @audiorotana @deezermena #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Apr 11, 2020 at 2:07am PDT

تابع مواقعنا