الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم السبت 11-4-2020.. أصالة تسخر من ابنتها شام الذهبي بسبب الإنجليزية

القاهرة 24
فن
السبت 11/أبريل/2020 - 11:17 ص

ينتظر عدد كبير من الجمهور متابعة أخبار المشاهير، المحببين إلى قلوبهم بشكل يومي، لمعرفة أحدث أخبارهم سواء صور أو تصريحات أو فعاليات يومية مثل الرياضة، وعادة ما تحدث هذه التصريحات جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتهاتف العديد لمعرفة أجدد ما وصل إليه نجمه المفضل في أزمته، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أخبار المشاهير اليوم السبت 11-4-2020.

مايا دياب تتبنى حملة لدعم جمعيات مدمني المخدرات

تبنت النجمة اللبنانية مايا دياب حملة “فرصة ثانية” التي أطلقتها جمعية “أم النور” للتأهيل والوقاية من المخدرات، وذلك دعمًا منها للجمعية التي تعتني بمدمني المخدرات وتعمل معهم على تحديد الأولويات بغية تخطي إدمانهم.

ونشرت مايا دياب عبر خاصية “الاستوري” المتواجدة في موقع “انستجرام” فيديو، وطلبت فيه من الجميع مساعدة جمعية “أم النور” التي تواجه صعوبات مالية كبيرة في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها لبنان، وتحتاج للدعم حتى تتمكن من الإستمرار في رعاية المدمنين الذين يحاربون الإدمان بحثًا عن “فرصة ثانية” في هذه الحياة.

بدورها تحدت مايا دياب كل من نجوى كرم ونانسي عجرم ونوال الزغبي، على أن ينضم غيرهم من النجمات، الذين حريصين على مصلحة وطنهم.

مايا دياب

مايا دياب

أصالة تسخر من ابنتها شام الذهبي

سخرت أصالة نصري من ابنتها شام الذهبي بسبب تحدثها بالإنجليزية خلال بث مباشر جمعها، وتحديداً عند سؤالها عن معنى “blood circulation” بالعربية، فما كان منها إلا أن أحرجتها بقولها: “لا ما تعملي فيها أنك صرتي من بريطانيا وبعدين إحنا سوريين”.

ودخلت شام الذهبي في نوبة ضحك على تعليق والدتها الساخر منها، مؤكدة لها أنها تعمدت فعل هذا الموقف من أجل معرفة رد فعلها.

وواصلت أصالة السخرية من الموقف، بكشفها أن لديها صديقة سافرت مرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وعندما عادت أخذت تتظاهر بأنها نست كيفية الحديث بالعربية.

 من جهة أخرى، شاركت أصالة نصري جمهورها بأفكارها في الحجر المنزلي وما تغير في شخصيتها من جراء أزمة كورونا، فقالت في بث مباشر إنها كانت تعتقد في البداية أن فيروس كورونا مثله مثل مرض الانفلونزا، ولكنها استوعبت صعوبة الأمر لاحقاً، ولكنها أدركت أن للمرض مليون علاج، معبرة عن تفاؤلها بانتهاء الأزمة قريبًا.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on Apr 10, 2020 at 6:01am PDT

 

  ريهانا ترسل جهاز تنفس صناعي لوالدها بعد إصابته بكورونا

قال موقع جاست جيرد عن  إن النجمة ريهانا أرسلت جهاز تنفس صناعي لوالدها رونالد فينتي وذلك فور اصابته بفيروس كورونا وذلك نقلا عن حوار رونالد لصحيفة ذا صن حيث قال إن ريهانا منحته آكثر ما كان يحتاجه للنجاة من الفيروس، وهو بالفعل ما حدث حيث تعافي والد ريهانا من الإصابة بعدما قضي 14 يوما في الحجر الصحي.

من جانب أخر تبرعت مؤسستا ريهانا وجاي زد معا بمبلغ ضخم و ذلك من أجل دعم جهود الإغاثة ضد انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم ، و حسب موقع ” جاست جيرد ” أن المبلغ وصل 2 مليون دولار. و أشار موقع ” رولينج ستون ” أن مؤسستي النجمين ستقدم التبرعات من أجل تقديم المساعدة لعدد من الفئات، وهم العمال غير الموثقين والسجناء والمشردين والمسنين، والعاملين في مجال الرعاية الصحية بالخطوط الأمامية.

ريهانا ووالدها

ريهانا ووالدها

تابع مواقعنا