الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول حالة وفاة بين المحامين بسبب فيروس كورونا في الأقصر

القاهرة 24
محافظات
السبت 11/أبريل/2020 - 12:54 ص

سجلت محافظة الأقصر، حالتي وفاة داخل مستشفى الحجر الصحي في مدينة إسنا جنوب المدينة، وذلك جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح مصدر مسئول بصحة الأقصر لـ”القاهرة 24“، أن الحالة الأولى لشخص “أحمد،ا” 55 عامًا، محامي، والذي ظهرت إيجابية إصابته بفيروس كورونا، وتم نقله لمستشفى إسنا المخصص للحجر الصحي منذ ما يقرب من عشرة أيام، إلا أنه توفي نتيجة تدهور حالته الصحية.

تفاصيل رفع الحجر الصحي عن 27 ألف شخص في قريتين ببني مزار بالمنيا (فيديو)

وأضاف المصدر، أن الحالة الأخرى لمسن يدعى “يوسف.أ” من مدينة إسنا، وكان يتلقى العلاج بالمستشفى حتى وافته المنية جراء الإصابة بالفيروس.

وكان المستشفى سجل حالة وفاة أول أمس الخميس، لمواطن من محافظة أسيوط، يدعي “حسن.ا” 47 سنة، موظفًا ببنك الإسكندرية بأسيوط.

من جهة أخرى كان مستشفى إسنا المخصص للحجر الصحي، أمس الخميس، شهد تعافي 14 مصابًا من المصريين من فيروس كورونا المستجد، وخروجهم من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء وتحول نتائج التحاليل من إيجابية إلى سلبية.

غلق مبنى الضرائب العقارية بالأقصر بعد اكتشاف حالة إصابة بكورونا بين الموظفين

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن خروج 36 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، جميعهم مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 384 حالة حتى اليوم.

“الصحة”: تسجيل 95 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و17 حالة وفاة

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 505 حالات، من ضمنهم الـ 384 متعافيًا.

تابع مواقعنا