الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يكشف آخر تطورات تجديد عقد أحمد فتحي

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/أبريل/2020 - 09:07 م

كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي، أخر التطورات، حول مصير أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

ورفض أحمد فتحي تجديد عقده مع النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، حيث فضل الانتقال إلى بيراميدز، من أجل الدخول في تجربة وتحدي جديد، بعيدا عن القلعة الحمراء.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة، تفيد بشأن رفض بيراميدز، إبرام التعاقد مع أحمد فتحي، في ظل رغبة الجهاز الفني بضم لاعبين صغار السن للفريق، للاستفادة منهم.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″ إغلاقنا صفحة أحمد فتحي نهائيا، نتمنى له كل التوفيق خلال الفترة المقبلة”.

وتابع المصدر: “أحمد فتحي هو من طلب الرحيل، وفضل ذلك، والأهلي قدم له الشكر في بيان رسمي أمام الجميع، فكيف سيعود لحساباتنا”.

وأشار إلى أن لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح، تبحث عن بديل أحمد فتحي، من أجل عرض بعض اللاعبين على فاير المدير الفني، لحسم القرار النهائي، بشأن ضم أحد اللاعبين إلى القلعة الحمراء.

الأهلي يتحدى التوقف بسبب “كورونا” ويصرف مكافآت للاعبيه

يبدو أن الظروف الصعبة التي يعشيها العالم كله بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في توقف النشاط الرياضي لم يمنع ذلك مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من اتخاذ قرار بصرف مكافآت التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام الماضية.

وقامت إدارة الاهلي بوضع المكافآت في حسابات اللاعبين البنكية، في إطار إلتزامها بكل الحقوق المالية تجاه اللاعبين رغم الظروف الصعبة التي تمر بها مصر سبب فيروس كورونا.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-1، في مجموع المباراتين، ليواجه الوداد المغربي في الدوري قبل النهائي.

رسميًا.. تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية لأجل غير مسمى

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اليوم السبت تأجيل مباريات نصف نهائي دروي الأبطال والكونفدرالية إلى أجل غير مسمى.

وأعلن كاف في بيان له عبر موقعه الرسمي جاء كالتالي:

“في ضوء المخاوف المتزايدة والطبيعة المتغيرة لفيروس كورونا وسط الحظر في غالبية الدول، قررت لجنة الطوارئ  في “كاف” تأجيل المباريات التالية حتى إشعار آخر”.

وأضاف: “مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية  في الذهاب والمقرر إقامتها من 1 _ 3 مايو ومن 8 _ 10 مايو 2020”.

وتابعت: “تصفيات كأس العالم تحت 17 سنة للسيدات والمقررة مبدئيًا من 1_ 3 مايو ومن 15 _ 17 مايو 2020”.

وأتم “كاف” في البيان: “سيتم الإعلان عن الجديد في الوقت المناسب”.

اقرأ أيضا 

أمير توفيق يثير الجدل برسالة غامضة عبر حسابه على “انستجرام”

بيراميدز يقترب من خطف أحمد حجازي بـ30 مليون جنيه في الموسم

مدرب شباب الأهلي يتحدث عن رحيل حسام عاشور

نجم الأهلي: من حق أحمد فتحي الانتقال إلى نادي الزمالك

تابع مواقعنا