الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم الأحد 12-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 11/أبريل/2020 - 06:06 م

يعتبر “حظك اليوم” من أكثر الأخبار التي يحرص عدد كبير من الجمهور على متابعتها بشكل يومي، لمعرفة ما الذي سيفاجئهم به حظهم، وما هي توقعات الأبراج وعلماء الفلك، على المستوى المهني والعاطفي والصحي. وفيما يلي يعرض لكم موقع “القاهرة 24“، حظك اليوم الأحد 12-4-2020 وتوقعات الأبراج مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا.

الحمل

مهنيا: تحب العمل الجماعي أحيانًا، وتحاول دائمًا أن تساعد زملائك في العمل، لكن في أوقات أخرى تفضل أن تعمل بمفردك دون أن يزعجك أحد أو يعطلك عن مهامك.

عاطفيا:تهتم بشريك حياتك جيدًا وتحب أن تظهر له حبك دائمًا، إلا أن انشغالك الدائم به أحيانًا يزعجه منك لأنه يشعر بأنك تحاصره طوا الوقت ولا تترك له مساحة من الحرية.

صحيا: تحاول أن تهتم بصحتك من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي جيد، لكن تحتاج إلى الابتعاد عن الضغوط المهنية والاجتماعية التي تتعرض لها.

الثور

مهنيا: التطورات التي يشهدها مجالك تحتاج منك كثيرًا من الطاقة والإبداع، فتعلم الكثير من التطورات عن عملك وهذا المجال حتى تستطيع أن تساير هذا التطور، ما يفيدك أكثر فيما بعد ويزيد من قدراتك. عاطفيا: تعيش فترة مستقرة وسعيدة مع شريك الحياة، فهو يقدم لك الكثير من الحب والتضحيات من أجل إسعادك، كما تقدم له أنت أيضًا كل الدعم الذى يحتاجه. صحيا: احرص على صحتك واهتم بها لأنك تعمل دون التفكير في قيمة الصحة ومدى الحفاظ عليها، ولا تتوتر وتجهد نفسك ومارس رياضة بسيطة تحسن من صحتك.

الجوزاء

مهنيًا: مواليد برج الجوزاء من الأبراج التى تحاول أن تكون فى حياتها المهنية منظمة حتى لا تتعرض لمشاكل كبيرة أو يكون هناك من يتفوق عليهم. عاطفيًا: أنت من الأبراج التى تحاول أن تمنح الحبيب الطاقة اللازمة ليكون قادرًا على التصدى للمشاكل التي يتعرض لها، صحيًا: على مواليد برج الجوزاء وضع حياتهم الصحية في المقام الأول، فهم دائمًا يهملوا في الأمور الصغيرة حتى تتضاعف وتكون كبيرة.

السرطان

مََهنيًا: يظهر أمامك العديد من المهام اليوم وقد تتعرض لبعض الضغوط، وتغلبك على هذه المرحلة من يومك يجعل الزملاء والمديرين يرشحوك لأداء مهمة كبيرة في العمل، وقد تنال العديد من الفرص عندما تعطي الثقة لزملائك وتكسب ثقتهم، مما يدفعك للتطوير من نفسك في العديد من الأمور المتعلقة بالعمل. عاطفيًا: تطورات كثيرة تظهر لمواليد برج السرطان خلال الفترة المقبلة في علاقتهم مع الشريك، ولمواليد هذا البرج على الصعيد العاطفي تكسب ثقة الشريك، وتنال أيضًا تشجيع الأهل، ولذلك فإنهم من الأشخاص المحظوظة اليوم . صحيًا: حياتك الصحية قد تتطور إلى الأفضل فى الفترة المقبلة، ولكن عليك ألا تهمل صحتك أيضًا في أي من الأوقات، وعليك دائمًا الحفاظ عليها.

الأسد

مهنيًا: نجاحك فى العمل يساعدك بشدة فى تطورير مهاراتك على الصعيد المهنى، فأنت شخص ناجح عمليًا وتخطط جيدًا لإدارة وتنفيذ مشاريع تحقق منها مبالغ هائلة، وتسعى لرسم متسقبلك وتنظر دائمًا للأمام، ولكن لا تدع الخوف والقلق يتغلبا عليك.

عاطفيًا: تعاود التفكير في الماضى وتسترجع ذكريات مضى عليها الزمن، وتتواصل مع الشريك فى حيرة وقلق وتسعى لقضاء وقت مليء بالرومانسية والهدوء، لا تدع نفسك في صراع داخلى أو مع الشريك، وحاول أن تقوى العلاقة بينكما.

صحيًا: الصحة بحالة جيدة لدى مواليد برج الأسد اليوم، ولكن لا تهدر صحتك وحافظ عليها باستمرار، وأن تحافظ على ممارستك للتمارين الرياضية.

العذراء

مهنيًا: أنت تمتلك من الحكمة والمسئولية ما يجعلك قادرًا على الإدارة والوصول إلى ما تريد، كما تتمتع بإعجاب الجميع فى بيئة العمل لقدرتك على مساعدة الآخرين وتقديم الخدمات اللازمة بحب وإتقان. عاطفيًا: على الرغم من ظهور اللامبالاة على مواليد هذا البرج، إلا أنهم يتميزوا بامتلاك المشاعر العميقة بداخلهم، مما يجعلهم قادرين على إسعاد شريك الحياة وتقديد الدعم والإهتمام له للوصول إلى ما يريده. صحيًا: تحتاج إلى الراحة والهدوء، فأنت تتعرض للضغط والمجهود الكبير طوال الفترة الماضية، فصحتك هي سر قوتك لذا حافظ عليها وقدم لها الرعاية المطلوبة.

 
تابع مواقعنا