الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة الإخواني بهجت صابر بفيروس كورونا.. وأحمد موسى يطالب بالدعاء عليه (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الأحد 12/أبريل/2020 - 12:17 م

أصيب بهجت صابر ، عضو جماعة الإخوان بفيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء تواجده في دولة تركيا، عقب هروبه من مصر لصدور أحكام قضائية ضده،

وفي وقت سابق تداول مستخدمو مواقع السوشيال ميديا، مقطع فيديو ظهر فيه الإخواني بهجت صابر ، يحرض أتباعه من أنصار جماعة الإخوان داخل مصر، والمصابين بفيروس كورونا نقل العدوي داخل أقسام الشرطة والمؤسسات التابعة للدولة.

وقال بهجت صابر:”كل من يظهر عليه برد أو ارتفاع في درجة الحرارة أو عطس يذهب إلى أقرب قسم شرطة أو نيابة لنشر العدوى والانتقام منهم”.

الداخلية: الإخوان وراء دعوات التحريض لمنع دفن طبيبة “شبرا البهو” ضحية كورونا (بيان)

الأمر الذي أثار غضب العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، ونشروا فيديو آخر يوضح فيه الفارق بين جنود الشيطان وجند الله، الذي يحاربون تفشي الأوبئة والأمراض والشياطين الذين يدعون لنشرها.

قال الإعلامي أحمد موسى إن الإخواني بهجت صابر الذي دعا المصابين بفيروس كورونا لنقل العدوى للمصريين أصيب اليوم بفيروس كورونا. 

وطالب  موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، بالدعاء عليه، ونشر صابر عبر صفحته على الفيس بوك طالبا من الناس الدعاء له بسبب إصابته، موضحاً أن الإخواني حسام الشوربجي أعلن  إصابته بفيروس كورونا المستجد وهو عائلته.

ويعد بهجت صابر، من أكبر الداعمين لجماعة الإخوان، إذ يدعمهم طوال الوقت عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه يمتلك قناة عبر موقع يوتيوب باسمه يستخدمها للإساءة إلى مصر والقيادة السياسية.

تابع مواقعنا